جامعة بنى سويف تفصل 6 طلاب عام دراسى لتعاطيهم المخدرات داخل الحرم

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 09:15 ص
جامعة بنى سويف تفصل 6 طلاب عام دراسى لتعاطيهم المخدرات داخل الحرم الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف
بني سويف – هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، اليوم الاثنين، فصل 6 طلاب لمدة عام دراسي كامل لحيازة وتعاطي المخدرات داخل الحرم الجامعي ومخالفتهم اللوائح والقوانين والأعراف الجامعية.

والطلاب المفصولون هم "عبد الرحمن .م.ع"، والسيد.ك.م"بالفرقة الثالثة بكلية التجارة، ومحمد.خ.م"، وأحمد .ع.م" بالفرقة الأولى كلية التجارة، وأمين .م.أ" بالفرقة الأولى بكلية الحقوق، وأحمد .م.ا" بالفرقة الثانية كلية الحقوق.

وأحال "لطفي" الطلاب الستة المذكورين إلى التحقيق الأسبوع الماضى، على خلفية رصد كاميرات المراقبة بالجامعة 4 منهم يتعاطون المخدرات داخل الحرم الجامعي، وحيازة 2 مواد مخدرة والمشاجرة مع أفراد أمن تأمين بوابات الجامعة والتي أسفرت نتائجه بإدانتهم جميعا.

تم إحالة الطلاب إلى معامل التحاليل بالمستشفى الجامعي لإجراء تحاليل تعاطي المخدرات، والتي أثبتت نتائجها بتعاطيهم المخدرات جميعاً، ومن ثم إحالتهم إلى النيابة العامة.

وأكد رئيس الجامعة على ترسيخ القيم التربوية والشخصية السوية والالتزام بالقيم وآداب وأخلاقيات العمل والتمسك بمدونة سلوك الطلاب، وإعطاء رسالة قوية إلى كافة إطراف منظومة الجامعة في أهمية الالتزام وإتباع السلوك القويم واحترام الأعراف.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة جزء من الدولة تعمل في منظومة الحوكمة والإدارة والشفافية للقضاء على الظواهر السلبية التي تعيق المجتمع نحو التقدم والازدهار، أيا كان أشكالها أو أنماطها أوموقع أو مركز مصادره ومنابعه أو مرتكبيه في سياق من العدالة الناجزة .


موضوعات متعلقة:



تاجر مخدرات يقتحم مستشفى بالدقى ويخطف موظفا لعدم سداده ثمن أقراص مخدرة











مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدحامد

الطريق السليم

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد رزق

برافو جامعة بني سويف.

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي حجاج

------------ كل الشكر والتقدير لجامعة بني سويف-------------------

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الناصر عبد الهادي احمد

برافو جدا رئيس الجامعة لكننا نري فسادا اخرا بالجامعة .....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة