مورينيو يسخر من أنشيلوتى قبل مواجهة مكابى تل أبيب

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 08:47 م
مورينيو يسخر من أنشيلوتى قبل مواجهة مكابى تل أبيب أنشيلوتى ومورينيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق تشيلسى، نظيره الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى السابق لريال مدريد، بعد تصريحات الأخير التى ألمح خلالها عن رغبته فى العودة لقيادة الملكى.

وكان أنشيلوتى قد قال فى تصريحاته: "ممكن ان أدرب ريال مدريد مرة أخرى لكن لا أدرب تشيلسى أو PSG، خصوصا أن لدى هناك ذكريات مدهشة".

ورد عليه مورينيو خلال مؤتمره الصحفى الذى عقده اليوم استعدادا لمواجهة مكابى تل أبيب غدا:" غادرت تشيلسى فى سبتمبر 2007 وبقيت 8 أشهر بدون وظيفة، طوال 8 أشهر لم أصرح أبداً بشىء عن أى فريق".

أضاف: "طوال 8 أشهر حتى قمت بتدريب إنتر؛ لم أتحدث خلالها عن أى فريق فى ورطة، أغلقت فمى طوال 8 أشهر لأن هذه هى أخلاقى ومبادئى".

وتابع: "خلال الوقت الراهن أرى الكثير من الناس يتحدث يوميا خصوصا عن الأندية التى فى ورطة، إنه أمر يثير دهشتى ويفتقد للاحترام وأخلاق المهنة".

وعن كلاوديو رانيرى مدرب ليستر سيتى، قال: "أنا سعيد أن أرى رانييرى فى هذه المكانة، عندما تم تعيينه التوقعات كانت تشير إنه أول مدرب سُيقال لكنه الآن متصدر جدول الدورى الإنجليزى".

وسخر مجدداً من أنشيلوتى: "أتحدث عن رانييرى بالوقت الحالى لأن فريقه يتصدر الجدول، لا أتحدث عن زملاء لديهم مشاكل لأن هذه هى أخلاقى ومبادئى".

وعن مباراة مكابى تل أبيب الإسرائيلى غدا بدورى الأبطال قال: "غدا مباراة مصيرية لفريقي، تركيزنا بالكامل سوف يصب على مباراة الغد وبعدها سوف ننتقل للتركيز على مواجهة توتنهام".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة