6 اتهامات فى عريضة الممنوعين من "فرح" الأهلى.. الاستهزاء جريمة جوزيه.. التقرير السرى كارثة علاء عبد الصادق.. "الخيانة" تهمة الحضرى.. "التقطيع" يُبعد شوبير.. "اللسان الطويل" وراء غياب إبراهيم سعيد

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 07:00 م
6 اتهامات فى عريضة الممنوعين من "فرح" الأهلى.. الاستهزاء جريمة جوزيه.. التقرير السرى كارثة علاء عبد الصادق.. "الخيانة" تهمة الحضرى.. "التقطيع" يُبعد شوبير.. "اللسان الطويل" وراء غياب إبراهيم سعيد الممنوعين من "فرح" الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بين 250 دعوة امتلك الأهلى حق إرسالها لعدد من أبرز نجوم الكرة السابقين ومجالس الإدارات والإعلاميين للحفل الذى تحتضنه ساحة الأهرامات وتقيمه شركة "صلة" السعودية مالكة حقوق الرعاية للنادى الأهلى مساء الخميس المقبل ، كانت هناك لائحة اتهامات واجهت عددا من رموز القلعة الحمراء لعبت دورًا رئيسيًا فى الشطب على أسمائهم وعدم توجيه دعوة لهم لحضور الحفل بناء على خلافات نشبت بينهم وبين المجلس الحالى برئاسة محمود طاهر.

"اليوم السابع" يكشف كواليس هذه الاتهامات لعريضة الممنوعين من فرح الأهلى، إلى التفاصيل...
الاستهزاء.. جريمة مانويل جوزيه

اليوم السابع -11 -2015

عندما سخر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى من مجلس طاهر بعد رفضهم عودته لتدريب الفريق الأحمر فى ولاية رابعة خلفًا لفتحى مبروك الذى تمت إقالته إثر وداع الأهلى لبطولة الكونفدرالية بداعى كبر سنه، لم يصمت الساحر وخرج فى تصريحات ساخرة من مجلس الأهلى.

الرجل الذى ارتدى لحية بيضاء مستعارة على الهواء بصحبة الفنانة إسعاد يونس للسخرية من مجلس طاهر دفع ثمن تصرفه بالاستبعاد من حفل الأهلى ونسيان بطولاته وإنجازاته مع القلعة الحمراء .

التقرير السرى.. كارثة علاء عبد الصادق



اليوم السابع -11 -2015

فجأة تحول علاء عبد الصادق المشرف على الكرة السابق بالأهلى من الصديق المقرب لمحمود طاهر لعدوه اللدود والسر يحمله "التقرير السرى" الذى انفردت اليوم السابع بكشف كواليسه وفجر العديد من الأسرار الكامنة خلف الستارة الحمراء، وكان كافيًا لإنهاء الصداقة بين الرجلين لدرجة أن طاهر شطب اسم عبد الصادق من قائمة المدعوين بنفسه.
الخيانة.. تهمة عصام الحضرى

اليوم السابع -11 -2015

تمسك مجلس محمود طاهر بأن جريمة الخيانة مازالت تلاحق عصام الحضرى الحارس الأشهر فى تاريخ الأهلى الذى تسلسل ليلا فى موسم 2008 تاركًا مرمى الفريق الأحمر فارغًا دون أسد يحميه.

الحضرى لن يحضر حفل الأهلى بداعى خيانته للقلعة الحمراء والرحيل لسيون السويسرى.

اللسان الطويل.. يغيب إبراهيم سعيد



اليوم السابع -11 -2015

إهانته المتواصلة لكل من يمت للأهلى بصلة كانت سببًا فى غيابه عن حفل صلة بداعى "لسانه الطويل" الذى دفعه للهجوم على رموز الفريق الأحمر، وعلى رأسهم الراحل صالح سليم رغم رحيله منذ سنوات طويلة عن القلعة الحمراء.
التقطيع .. يُبعد شوبير

اليوم السابع -11 -2015

سواء حضر الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى الأسبق أو لم يحضر حفل صلة فإن تواجده فى الحفل كان مثار لغط كبير حيث واجه اتهامًا من مجلس طاهر بالتقطيع فى سياسات المجلس والهجوم على الفريق الأحمر وصدر قرار بمقاطعة برامجه.

شوبير لم يتلقَ دعوة رسمية للحضور ولكن تلقى اتصالا هاتفيًا على الهواء من شيرين شمس الذى فاجأ الجميع قائلا "أنت مدعو طبعًا ياكابتن" استكمالا لمسيرة التخبط فهل يقبل شوبير الدعوة الهوائية ليحضر بجانب خالد الغندور ومدحت شلبى أم يرفضها؟

موظف درجة ثالثة.. هيثم عرابى


فى حين لم يتم توجيه دعوة لهيثم عرابى مدير لجنة التعاقدات الخارجية المستقيل من الأهلى حيث وصفه محمود طاهر بأنه موظف درجة ثالثة لايستحق البقاء مع القلعة الحمراء .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة