لدفع حركة السياحة الوافدة إلي مصر

رئيس هيئة تنشيط السياحة يتوجه إلى بولندا للمشاركة فى فعاليات معرض دولى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 02:37 م
رئيس هيئة تنشيط السياحة يتوجه إلى بولندا للمشاركة فى فعاليات معرض دولى سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة إلي العاصمة البولندية " وارسو " للمشاركة في فعاليات المعرض السياحى الدولى " تى تى وارسو " TT WARSAW 2015 المقام بالعاصمة البولندية " وارسو " خلال الفترة من 26 حتي 28 نوفمبر الجارى بحضور وزير السياحة البولندى والسفير المصرى ببولندا يوسف زاده والمستشار السياحى بمكتب الهيئه ببرلين وممثلي الإعلام من مختلف دول العالم .

أكد محمود – أهمية المعرض الذي يعد فرصة ذهبية لإستعادة الحركة السياحية الوافدة إلي مصر خاصة أن السوق البولندى من الأسواق المصدرة للسياحة المصرية ، واحتل المركز السابع فى قائمة الدول العشرة المصدرة للسياحة لمصر عام 2014، فقد بلغ عدد السياح البولنديين الذين زاروا مصر 302815 سائحا العام الماضى .

واضاف بأن الهيئه ستشارك هذا العام بجناح مصرى علي مساحة 200 متر مربع بالإضافة إلي مشاركه 41 دوله من مختلفي دول العالم وخمسة شركات سياحيه مصرية وبولندية .

يذكر ،ان معرض وارسو السياحي الدولي يعد من أهم المعارض السياحية الرائدة في منطقة وسط وشرق أوروبا حيث يوفر فرصة لعقد لقاءات مهمة بين رجال الأعمال المتخصصين في صناعة السياحة وممثلي منظمي الرحلات السياحية والمسئولين الرسميين للدول المختلفة ويحرص علي حضوره الكيانات السياحية الأكثر أهمية في بولندا ودول أوروبا فضلا عن استغلال الشركات لفترة المعرض في تسويق المنتجات والخدمات السياحية المختلفة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة