شتوتجارت يفسخ عقد مدربه زورنيجر

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 05:00 م
شتوتجارت يفسخ عقد مدربه زورنيجر زورنيجر مدرب شتوتجارت
(د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى شتوتجارت الألمانى اليوم الثلاثاء، أنه فسخ عقده مع ألكسندر زورنيجر المدير الفنى للفريق الذى يحتل المركز السادس عشر بالدورى الألمانى.

وكان زورنيجر قد تولى المنصب قبل بداية الموسم الحالى لكن الفريق لم يحقق تحت قيادته سوى ثلاثة انتصارات خلال 13 مباراة بالدورى، وجاءت هزيمة شتوتجارت على ملعبه أمام أوجسبورج صفر / 4 يوم السبت الماضى لتكتب نهاية مشواره بالنادى.

وقال بيرند والر رئيس شتوتجارت فى تصريحات لموقع النادى على الإنترنت "الطريقة التى خسرنا بها يوم السبت الماضى أثرت علينا حقا، قمنا بتحليل وتقييم وضع الفريق والجهاز الفنى صباح اليوم واتخذنا القرار."

وسيتولى يورجن كرامنى، مدرب فريق تحت 23 عاما بالنادى، مسئولية الفريق الأول بشكل مؤقت حيث سيقوده فى المباراة المقررة أمام بوروسيا دورتموند يوم الأحد المقبل.

وتقرر أيضا رحيل المدربين المساعدين اندرى ترولسن وارمين روترشاهن ومدرب حراس المرمى اندرياس مينجر عن النادى.

وعانى شتوتجارت من شبح الهبوط فى الموسمين الماضيين، واستعان الفريق بالمدرب الهولندى هوب ستيفينز لإنقاذه من الهبوط الوشيك فى كلتا المرتين.

وكان يستهدف من التعاقد مع زورنيجر المدرب السبق لنادى ارى بى ليبزيج إنقاذ النادى من معاناته، ولكن عوضا عن ذلك استمرت أزمة الفريق وظل فى المراكز الثلاثة الأخيرة طوال الموسم الحالى ويحتل المركز الثالث من القاع.

وقال زورنيجر عقب الهزيمة أمام أوجسبورج "أشعر بخيبة أمل هائلة، لقد كان يوما سيئا للغاية".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة