أخبار فلسطين اليوم.. استشهاد فلسطينى بعد طعنه جنديا إسرائيليا

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 07:57 م
أخبار فلسطين اليوم.. استشهاد فلسطينى بعد طعنه جنديا إسرائيليا الجيش الإسرائيلى- ارشيفية
إعداد : هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار فلسطين اليوم على العديد من التقارير، ومن ضمن أخبار فلسطين اليوم إعلان الجيش الإسرائيلى ومسئول بمستشفى إن فلسطينيا طعن جنديا إسرائيليا فألحق به إصابات بالغة اليوم الأربعاء قبل أن يقتله الجنود بالرصاص بعد يوم واحد من زيارة وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى لاستطلاع كيفية إنهاء العنف الدائر منذ ثمانية أسابيع.

ووقع الهجوم فى الضفة الغربية التى تحتلها إسرائيل عند تقاطع طرق قرب تجمع لقرى فلسطينية ومستوطنات يهودية. وقال الجيش إن الجندى فى حالة حرجة وقال مسؤول بمستشفى شعارى زيديك فى القدس إن المهاجم الفلسطينى توفى أثناء خضوعه لجراحة. وقتل 87 فلسطينيا منذ أول أكتوبر الماضى بعضهم مهاجمون أثناء شن عمليات وآخرون فى اشتباكات مع القوات الإسرائيلية وغالبية هؤلاء من الصبية.

أخبار فلسطين اليوم ..وفاة الأنبا ابراهام مطران الكرسى الأورشليمى



ومن أخبار فلسطين اليوم ، أيضا أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وفاة الأنبا ابراهام مطران الكرسى الأورشليمى والشرق الأدنى، وقرر البابا تواضروس الثانى تشكيل وفد من أحبار الكنيسة للصلاة على المتوفى.

ومن ضمن أخبار فلسطين اليوم ،قالت مصادر فلسطينية إن وزير الخارجية الأمريكى جون كيرى لم يحمل معه فى لقائه مع الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبو مازن فى رام الله أمس الإجابات المرجوة.

ووفقا لما نقلته صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية عن المصادر فإن عباس كان ينتظر من الوزير الأمريكى إجابات من رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو، عن أسئلة قدمها لكيرى خلال لقائهما فى عمان الشهر الماضى، وتتمحور حول موقف نتنياهو من حل الدولتين وترسيم الحدود.

ورفض طلبات لعباس مثل تجميد الاستيطان وإطلاق سراح الأسرى، والربط بين ذلك وبين الاعتراف الأمريكى بحق إسرائيل بالكتل الاستيطانية من جهة والهدوء على الأرض من جهة ثانية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة