خريطة التوك شو.. وزيرة الهجرة تتحدث عن المصريين فى الخارج بـ"القاهرة اليوم".. داليا البحيرى تقيم مهرجان القاهرة السينمائى بـ"السادة المحترمون".. حلقة خاصة من داخل سجن النساء بالقناطر فى "90 دقيقة"

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 05:22 م
خريطة التوك شو.. وزيرة الهجرة تتحدث عن المصريين فى الخارج بـ"القاهرة اليوم".. داليا البحيرى تقيم مهرجان القاهرة السينمائى بـ"السادة المحترمون".. حلقة خاصة من داخل سجن النساء بالقناطر فى "90 دقيقة" الفنانة داليا البحيرى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "سيادة الناخب"، الذى يقدمه الإعلامى جمال عنايت على التلفزيون المصرى، حيث يستضيف فى الفقرة الأولى النائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، والنائب أيمن أبو العلا عن حزب المصريين الأحرار وحوار حول خريطة التحالفات بين الأحزاب تحت قبة البرلمان.

وفى الفقرة الثانية يحضر سامح عاشور نقيب المحامين وقراءة عن شكل البرلمان القادم وكيف سيكون مساندا للدولة ومعبرا عن طموحات المصريين.

القاهرة اليوم مع خالد أبو بكر



ويستضيف برنامج "القاهرة اليوم" مع الإعلامى خالد أبو بكر على قناة اليوم، الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة المصريين في الخارج وحديث عن الاعتداء علي المصريين في الخارج، وأيضا ما ستفعله فرنسا لتعويض ضحايا العمليات الإرهابية الأخيرة ودور الدولة المصرية فى دعم المصريين في الخارج، وما تقوم به وزارة الهجرة في هذا الشأن.

90 دقيقة مع إيمان الحصرى



ويقدم برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، حلقة خاصة من داخل سجن النساء بالقناطر، ولقاء مع النزيلات وقصة "ماما فاطمة" المشهور بلقب أم السجينات وعرض حقيقة كيفية التعامل مع النزيلات وأطفالهم، وحقيقة الطعام الفاخر فى السجن، والرسالة التى بعثت بها امرأة قاتلة الى المسئولين فى مصر، وأيضا لقاء مع السجانة وروية قصص عن نساء خلف الاسوار.

السادة المحترمون مع يوسف الحسينى


ويحضر فى برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، الفنانة داليا البحيرى، وحوار حول آخر أعمالها الفنية وتقييمها لمهرجان القاهرة السينمائى ومدى نجاحه، وكيفية استغلال الفن ونجوم الفن فى دعم السياحة فى شرم الشيخ ومصر بعد حادث الطائرة الروسية.

على مسئوليتى مع أحمد موسى



ويحاور برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، المستشار بهاء أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، وحديث عن نسبة حزب الوفد من مقاعد البرلمان الجديد، والتشريعات التى من المقرر أن يطرحها الحزب فى البرلمان وطلبات الإحاطة، وهل سيشارك الحزب فى تكتلات داخل البرلمان، وموقفه من الأسماء المطروحة لترأس مجلس النواب.

بوضوح مع عمرو الليثى



وفى سهرة فنية، من برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، يحل المهندس محمد الصاوى ونجوم مسرح عرائس الساقية فى حفل غنائى شيق للمطرب الكبير فريد الأطرش، حيث يقيم مسرح الساقية للعرائس، ويتطرق الحوار حول ساقية الصاوى ومسرح عرائس الصاوى وما يقدمه من تابلوهات فنية للقمم الغنائية فى مصر أم كلثوم ، وعبد الحليم حافظ.


موضوعات متعلقة:




خريطة "التوك شو".. أحمد مرتضى منصور و"نائب العجلة" ضيوف "آخر النهار" مع خالد صلاح.. عزت أبوعوف يروى تفاصيل أزمته الصحية فى "السادة المحترمون".. وعلى السلمى يقيم الوضع السياسى والاقتصادى بـ"لازم نفهم"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة