رئيس الجالية المصرية بالكويت: اتهامات تهانى الجبالى لى بدعم الإخوان باطلة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 01:48 ص
رئيس الجالية المصرية بالكويت: اتهامات تهانى الجبالى لى بدعم الإخوان باطلة عزمى عبد الفتاح رئيس الجالية المصرية فى الكويت
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عزمى عبد الفتاح، رئيس الجالية المصرية فى الكويت، أن المستشارة تهانى الجبالى مقررة التحالف الجمهورى خاطئة مئة فى المئة فى كل "الاتهامات الباطلة" التى رمته بها، والتى اتهمته من خلالها بالعمل لصالح جماعة الإخوان الإرهابية، مضيفا أن لو لدى المستشارة تهانى الجبالى أى دليل ضده يدينه بالتواطئ مع جماعة الإخوان فعليها أن تتقدم به للنائب العام فورا، قائلا "اقسم بالله العظيم أن هذا الكلام كاذب 100% ".

وأَضاف "عبد الفتاح" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج "العاشرة مساءا" المذاع على قناة دريم، أن كل اتهامات تهانى الجبالى ما هى إلا كلام مرسل مبنى على خلافات سياسية بينها وبين قيادات قائمة "فى حب مصر"، مضيفا أنه لو كان انتمائه السياسى لصالح جماعة الإخوان فلن يخفيه وسيعلن هذا امام الجميع، موضحا أن جميع الفيديوهات والصور التى عرضتها الجبالى "مفبركة" ولا أساس لها من الصحة.



موضوعات متعلقة ..

سيف اليزل: تهانى الجبالى كانت ترغب فى رئاسة البرلمان وشعبيتها تراجعت


تهانى الجبالى تواصل حربها على"فى حب مصر":قيادات بها تنفذ مطلبا أمريكيا بإعادة الإخوان.. وسنتقدم ببلاغ لتحالفها مع "الإرهابية".. القائمة بلا منهج أومضمون وستتفكك داخل البرلمان.. ولا أسعى لرئاسة"النواب"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة