رئيس الزمالك: حصلت على 71 ألف صوت فى الانتخابات رغم مؤامرة الحرامية "جوزيه وفيريرا" ولو رجالة يقربوا من مصر.. المدرب القادم "ألمانى" ولن أتعاقد مع "خمورجى".. الأهلى دعانى لـ"حفل الأهرامات" ولن أحضر

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 06:10 ص
رئيس الزمالك: حصلت على 71 ألف صوت فى الانتخابات رغم مؤامرة الحرامية "جوزيه وفيريرا" ولو رجالة يقربوا من مصر.. المدرب القادم "ألمانى" ولن أتعاقد مع "خمورجى".. الأهلى دعانى لـ"حفل الأهرامات" ولن أحضر جوزيه وفيريرا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد تهكم البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى، على رئيس الزمالك، ووصفه بـ"الأحمق المجنون" خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أطلق رئيس الزمالك وابلا من السُباب والتهكمات على جوزيه خلال تصريحاته التليفونية لبرنامج "اللعبة الحلوة" الذى يقدمه الإعلامى خالد الغندور، عبر شاشة "ltc".

أكد رئيس القلعة البيضاء، أنه نجح فى الحصول على 71 ألف صوت فى الانتخابات البرلمانية، بدائرة ميت غمر، "رغم مؤامرة الثنائى البرتغالى مانويل جوزيه، وجوزفالدو فيريرا".

رئيس الزمالك يسُب جوزيه بأفظع الألفاظ على الهواء


سب رئس القلعة البيضاء، البرتغالى مانويل جوزيه على الهواء، بأفظع الألفاظ، واصفه بـ"الكلب الحرامى"، مؤكداً أنه لم يتمكن من تحقيق أى بطولة بعد رحيله عن القلعة الحمراء، موضحاً أن البطولات التى حققها مع المارد الأحمر جاءت بفضل اللاعبين أمثال محمد أبو تريكة، ومحمد بركات وغيرهم من النجوم.



رئيس أولاد ميت عقبة لـ"جوزيه وفيريرا": لو رجالة تيجوا مصر


توعد رئيس الزمالك، مانويل جوزيه، بعد أن هاجمه الأخير، قائلاً: "لو راجل ينزل مصر هو أو الهارب فيريرا"، وأكد أنه سيتوجه ببلاغ للنائب العام ضد جوزيه، بعد أن تهكم عليه.



المدرب القادم "ألمانى" ولن أتعاقد مع "خمورجى"



أكد رئيس مجلس إدارة الزمالك، أن الأقرب لتولى قيادة الفريق الكروى الأول خلفاً للبرتغالى جوزفالدو فيريرا، سيكون ألمانى الجنسية، موضحاً أنه لن يتعاقد مع مساعدين أجانب وستتم الاستعانة بخدمات المدرب ومعه مدرب لياقة بدنية فقط، وباقى أعضاء الجهاز المعاون سيكونوا مصريين.

وأضاف أنه سيعقد جلسة مع أعضاء مجلس الإدارة، اليوم الأربعاء، لبحث كل السير الذاتية التى طرحت على النادى، وحسم اسم المدير الفنى الجديد، مؤكداً أن هناك متسع من الوقت أمام المجلس للتأنى قبل حسم اسم المدير الفنى.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء، أنه لن يسمح بالتعاقد مع مدير فنى أجنبى "خمورجى" مثل السابق فيريرا، مشيراً إلى أنه كان يتم سداد ربع مليون جنيه شهرياً مقابل إقامة فيريرا وأعضاء جهازه المعاون بفندق الإقامة، مشدداً على أنه لن يتعاقد مع مدربين برتغاليين مرة أخرى.



محامى الألتراس سبب هروب فيريرا


أكد رئيس الزمالك أن العرض الذى تلقاه فيريرا، من نادى السد القطرى، جاء بمساعدة محامى روابط المشجعين "الألتراس"، قائلاً: "عايز أقول للأخوة اللى بيدافعوا عن فيريرا، إيه رأيكم بقى هو مشى علشان الفلوس ولا علشان أنا بديله على قفاه.. الأفندى متصور مع محامى الألتراس اللى جابله العرض".



الأهلى دعانى لـ"حفل الأهرامات" والانتخابات تمنعنى من الحضور


أكد رئيس الزمالك، أنه علم بدعوته لحضور حفل النادى الأهلى، الذى ستقيمه شركة "صلة" السعودية الراعية للقلعة الحمراء، غداً الخميس، تحت سفح الأهرامات، لكنه لن يستطيع الحضور بسبب انشغاله بخوض الانتخابات البرلمانية.

قال رئيس الزمالك: "أنا عرفت إن الأهلى عاملى دعوة، وأقسم بالله لو أنا عندى وقت ومش موجود فى ميت غمر، علشان الانتخابات كنت حضرت".

وأوضح أن هناك علاقة طيبة تربطه بمسئولى الأهلى، مشيراً إلى أنه كرم اسم الراحل صالح سليم رئيس القلعة الحمراء الأسبق، ومصطفى يونس ومجدى عبد الغنى والعامرى فاروق وغيرهم من رموز الأهلى السابقين، فى حفل الزمالك السابق.

وتابع: "أنا كلمنى محمد عبد الوهاب، وعماد وحيد، أعضاء الأهلى، وقالوا لى لو محتاج أى دعم إحنا هنقف جنبك فى الانتخابات، لأنك بنى آدم محترم، وفى الوقت اللى الناس كانت بتهاجم مجلس محمود طاهر، أنت الوحيد اللى طلعت وقولت بطلوا قلة أدب وعيب".

رئيس الزمالك ينصح الغندور بحضور حفل الأهلى


وشدد رئيس الزمالك، على ضرورة عدم الاعتذار عن حضور حفل الأهلى، بعدما تم توجيه الدعوة له، قائلاً لـ"الغندور": "العيال الصايعة اللى على المواقع دى هى اللى هتخرب الدنيا، وأنا من رأيى أوعى تعتذر يا خالد عن هذه الدعوة، أنت رايح للنادى الأهلى العريق، مش رايح لعيال صيع على المواقع، ومن فضلك لا تعتذر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة