بالصور.. وزير التنمية المحلية: إعلان حركة محافظين ورؤساء أحياء ومدن شاملة عقب الانتخابات.. وانتهينا من 80% من الخطة المقرر عرضها على البرلمان..والحكومة الحالية قد لا تستمر بعد تشكيل مجلس النواب

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 12:02 م
بالصور.. وزير التنمية المحلية: إعلان حركة محافظين ورؤساء أحياء ومدن شاملة عقب الانتخابات.. وانتهينا من 80% من الخطة المقرر عرضها على البرلمان..والحكومة الحالية قد لا تستمر بعد تشكيل مجلس النواب الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية لمدينة أسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد استقبال الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية لمدينة أسوان، مساء أمس الخميس، عرضًا فنيًا لفرقة أسوان للفنون الشعبية، التابعة لقصر ثقافة أسوان، وشارك فيها الوزير ومحافظ أسوان اللواء مصطفى يسرى، بالرقص على الأغانى النوبية، كما أعرب عن سعادته بمشروب "الدوم" الذى تتميز به محافظة أسوان.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أكد الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، أن حركة المحافظين سيتم الإعلان عنها قريبًا، بعد الانتهاء من جولة الإعادة فى المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن المشاورات حول المرشحين تشمل جميع محافظات الجمهورية، ولا تزال قائمة ولم تكتمل بعد.

وأضاف وزير التنمية المحلية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن حركة رؤساء الأحياء والمدن سيتم إعلانها عقب حركة المحافظين.

وعن برنامج الحكومة فى البرلمان المقبل، أكد الدكتور أحمد زكى بدر، أن وزارة التنمية المحلية أنهت خطتها والجانب الخاص بها فى برنامج الحكومة المقرر عرضه على البرلمان المقبل، مشيرًا إلى أن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، يتفقد الوزارات لمتابعة مدى انتهاء الوزارات من خطة هذا البرنامج، والذى وصلت نسبة التنفيذ فيه 80% حتى الآن.

وتابع وزير التنمية المحلية، أن الحكومة الحالية قد لا تستمر بعد البرلمان المقبل، وفى حالة ترشيحها وبقائها ستقوم بتقديم برنامجها على البرلمان المقبل عقب انعقاده مباشرة.

وعن زيارته لمدينة أسوان، أوضح الدكتور بدر، أنه حرص على حضور الجلسة الختامية للمؤتمر السنوى الرابع للطب التكاملى الذى تنظمه جمعية الطب التكاملى بالتعاون مع جامعتى أسوان وأسيوط، والذى يحضره كل عام للقاء أحبائه وزملائه، مشدداً على أن المناصب والمسئوليات تنتهى، ويبقى التواصل وحب الزمالة والصداقة والعمل المشترك مع الزملاء من أساتذة الجامعات، خاصة أنى تركت العمل فى رئاسة الجامعة منذ أكثر من 6 سنوات.

وعلق قائلاً "أنا منوفى ولكنى عشت أجمل أيام حياتى فى صعيد مصر، حيث عشت طفولتى فى محافظة المنيا وفترة أخرى فى أسيوط، ويشاء قدر الله أن أتزوج من الصعيد لتزداد صلة ارتباطى بالصعيد، والذى يتميز بطيبة أهله وبجمال العلاقات الأسرية والإنسانية".

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015


موضوعات متعلقة..


- وزير التنمية المحلية يتسلم درع تكريم مؤتمر الطب التكاملى بأسوان

- وزير التنمية المحلية: حركة المحافظين عقب جولة الإعادة فى الانتخابات

- بالفيديو والصور.. وزير التنمية المحلية يرقص نوبى فور وصوله مؤتمرا بأسوان

- وزير التنمية المحلية يشارك فى الجلسة الرسمية للمؤتمر الرابع للطب التكاملى بأسوان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة