مصرع طالب بسلاح أبيض وعاطل بالرصاص فى واقعتى تشاجر بالقليوبية

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 11:12 ص
مصرع طالب بسلاح أبيض وعاطل بالرصاص فى واقعتى تشاجر بالقليوبية خرطوش - أرشيفية
القليوبية - خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة القناطر الخيرية، مشاجرة عنيفة، أسفرت عن مصرع "زاهر سلامة" 18 سنة، عاطل، إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارًا بواقعتين، فانتقل الرائد أحمد فاروق رئيس مباحث المركز، للتحرى عن الواقعة الأولى، فتبين بسؤال شقيقه حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه والمدعو "أحمد.ف" 58 سنة حلاق قام على إثرها بالتعدى على المجنى عليه بالضرب بسلاح أبيض محدثًا إصابته التى أودت بحياته، وعلل ذلك بسبب خلافات الجيرة.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة "سكين"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 34823 جنح مركز القناطر الخيرية لسنة 2015.

أما الواقعة الثانية فكانت فى مدينة الخصوص، حيث لقى المدعو "يوسف ناص" 14 سنة طالب مصرعه إثر إصابته برش خرطوش بمنتصف البطن، واتهم والده كلا من "محمد ج" 27 سنة عامل، و"عوض.س" 21 سنة عاطل، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهم لرغبة المتهمين الاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم الأول بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبط السلاح النارى المستخدم فى الواقعة، عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار وبحوزة الثانى الهانف المحمول الخاص بالمجنى عليه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5987 إدارى قسم الخصوص لسنة 2015.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة