أحمد مكى يستجيب لطلب نجوى إبراهيم لزيارة أطفال مستشفى سرطان الأطفال

السبت، 28 نوفمبر 2015 05:42 م
أحمد مكى يستجيب لطلب نجوى إبراهيم لزيارة أطفال مستشفى سرطان الأطفال نجوى إبراهيم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر من فريق إعداد برنامج "بيت العيلة" مع نجوى إبراهيم، الذى يذاع على فضائية "النهار"، عن استجابة النجم أحمد مكى لطلب ماما نجوى باصطحابه لزيارة أطفال مستشفى سرطان الأطفال، وأضاف أن المذيعة الكبيرة تلقت مكالمة من مكى أكد من خلالها قبوله المبادرة، واعدا أن يلبيها خلال الأيام القليلة القادمة بعد شفائه من وعكة صحية ألمت به مؤخرا.

وأثنت نجوى إبراهيم على استجابة مكى متمنية أن يكون ذلك سلوك كل النجوم، على أن يقوموا بأدوار اجتماعية وتنموية وخيرية تتناسب مع مكانتهم كقدوة عند محبيهم، وقالت ماما نجوى إنها فى انتظار وفاء أحمد مكى بوعده وأن الحلقات القادمة من بيت العيلة ستشهد العديد من المفاجآت.

المعروف أن النجم العالمى جونى ديب زار أحد مستشفيات السرطان استجابة لأمنية طفلة مصابة بالسرطان مرتديا ملابس شخصية القرصان جاك سبارو التى جسدها فى فيلمه الأشهر قراصنة الكاريبى، وهو ما دفع نجوى إبراهيم لطلب نفس الشىء من أحمد مكى مداعبة إياه بأنها ستستعين بجونى ديب لو لم يوافق، وهو ما جعل مكى يتلقى العديد من الاتصالات التى دفعته للقيام بالمبادرة المتوقعة الأسبوع القادم.

يذكر أن بيت العائلة يذاع فى العاشرة والنصف مساء كل أحد على قناة النهار، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة وجيزة من عرضه، وهو ما انعكس على زيادة الرعاة والإعلانات بشكل كبير، إضافة للتعليقات الإيجابية على السوشيال ميديا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة