بالصور.. اللحظات الأخيرة فى حياة لاعبة صيد المحلة.. لفظت أنفاسها الأخيرة فى نهاية المران.. احتضنت كل زميلاتها قبل وبعد المباراة والمدرب وعدها بتورتة عقب نهاية المباراة

السبت، 28 نوفمبر 2015 10:22 م
بالصور.. اللحظات الأخيرة فى حياة لاعبة صيد المحلة.. لفظت أنفاسها الأخيرة فى نهاية المران.. احتضنت كل زميلاتها قبل وبعد المباراة والمدرب وعدها بتورتة عقب نهاية المباراة إسراء لاعبة صيد المحلة
كتب محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ نعومة أظافرها وكرة القدم لا تفارقها حتى فى نومها تمارسها منذ الصغر أمام منزلها ولم تخجل يومًا من اللعب بين شباب قريتها بمركز شباب الدلجمون وكانت تراهنهم على أنها ستكون من المشهورات من بوابة كرة القدم حتى أطلقوا عليها لقب "بسوكا".

لم يمنعها فقر أسرتها من البحث عن ناد لاحتضان موهبتها وقامت بالاشتراك فى فريق الكرة النسائية بصيد المحلة رغم ممانعة والدها الذى لا يملك من حطام الدنيا سوى بيت صغير يعيش فيه هو وزوجته وأبنائه الثلاث .

تقطع أكثر من 40 كيلو مترًا يوميًا من قريتها بمركز كفر الزيات لمدينة المحلة من أجل تحقيق حلمها بالانضمام لمنتخب مصر للكرة النسائية وتحقيق حلم أسرتها بارتداء تيشرت المنتخب وتمثيل مصر فى البطولات الكبرى.

ارتدت ملابسها كعادتها يوم الجمعة وحزمت حقائبها للاتجاه لمدينة المحلة من أجل المشاركة فى مبارايات فريقها بدورى الكرة النسائية ودعت والدتها وطلبت منها الدعاء بأن يحقق الفريق أول ثلاث نقاط فى مشوارهم فى بطولة الدورى ولم تكن صاحبة ألمانى عشر عامًا تعلم أن اليوم سيكون الأخير لها مع معشوقتها كرة القدم .

اللحظات الأخيرة فى حياة اللاعبة


وحصل "اليوم السابع" على تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة إسراء حسنى والتى توفيت بالأمس نتيجة نزيف حاد بالمخ بعد اصطدامها بإحدى زميلاتها أثناء مران الفريق الذى أقيم عقب انسحاب فريق ميت الخولى من مباراة الأسبوع الثانى بدورى الدرجة الأولى للكرة النسائية وذلك بعد الهدف الخامس لصيد المحلة.
اليوم السابع -11 -2015
وكشفت عدد من زميلات اللاعبة عن اللحظات الأخيرة فى حياة زميلتهم وذلك بعد خروج أتوبيس الفريق من نادى الصيد متجهًا لمركز شباب الجابرية الذى ستقام عليه المباراة .
وأكد زملاء للاعبة أن إسراء كانت تضحك مع الجميع داخل أتوبيس وتحتضن الجميع وتطلب منهم الاستمرار فى الضحك فى موقف استغربه الجميع ولم يفهموا معناه إلا بعد وفاتها.
اليوم السابع -11 -2015
كما كشفت اللاعبات عن قيام محمد طلعت مدرب الفريق بالاجتماع بهم قبل بداية اللقاء والتأكيد أنه سيقوم بإحضار تورتة عقب نهاية اللقاء على حسابه الخاص فى حال تحقيقهم للفوز الأول لهم فى الدورى وهو ما أدخل السعادة على اللاعبات اللاتى توجهن لمدربهن عقب إطلاق الحكم لصافرة نهاية اللقاء معلنا فوز صيد المحلة بخمسة أهداف مقابل لا شىء عقب انسحاب فريق ميت الخولى الذى شارك فى المباراة بتسعة لاعبات فقط لتأخر اثنين من اللاعبات عن موعد المباراة مطالبين المدرب بالوفاء بوعده وإحضار التورتة التى وعدهم بها .
اليوم السابع -11 -2015
وأمام إصرار اللاعبات على إحضار محمد طلعت المدير الفنى للتورتة التى وعدهم بها تبرعت والدة إحدى اللاعبات بالذهاب لإحضار التورتة من إحدى محلات الحلويات بمدينة المحلة ليطلب المدير الفنى من اللاعبات النزول لأرض الملعب للتدريب استغلالاً للوقت حتى يتم إحضار التورتة من مدينة المحلة.

إسراء تطلب "كوتشى" أشرقت


اخر مواقف إسراء مع الفريق كانت إصرارها على ارتداء "الكوتشى" الخاص بأشرقت قنديل زميلتها فى الفريق وسط رفض من أشرقت التى أكدت أنها لن تستطيع أن تلعب بغيره وهو ما قابلته إسراء بالابتسامة كعادتها .

إسراء تُبدع فى المران:


شهد مران الفريق حالة من الإبداع من جانب إسراء حسنى التى استعرضت مهاراتها فى المراوغة على كل لاعبات الفريق للدرجة التى كانت تجعل اللاعبات يضحكن مما تفعله إسراء بالكرة وسط حالة من الانبهار بمهارة اللاعبة من كل الأشخاص المتواجدين داخل أرض الملعب.

لحظة الوفاة:


جاءت الدقيقة الأخيرة من مران الفريق لتعلن عن نهاية حلم إسراء مع كرة القدم، ففى الوقت الذى يستعد فيه المدير الفنى محمد المرسى لإطلاق صافرة نهاية المران جاءت كرة مشتركة بين إسراء وزميلتها عبير ليرتفع الاثنين فى الهواء ويصطدمان سويًا للسيطرة على الكرة .
اليوم السابع -11 -2015
وقفت إسراء ممسكة بوجهها لبضع ثوان وسقطت بعدها على الأرض لينطلق كل من فى الملعب نحوها للاطمئنان عليها إلا إنها كانت تلفظ أنفاسها الأخيرة بعد اصطدامها بزميلتها.

حاول طبيب الفريق إنقاذ اللاعبة إلا أن القدر لم يمنحه الفرصة ولفظت اللاعبة أنفاسها الأخيرة وسط ذهول كل من فى الملعب .

التقرير يؤكد وفاتها بنزيف:


كشف تقرير طبيب المستشفى الخيرى على وفاة اللاعبة نتيجة نزييف حاد بالمخ بعد اصطدامها بزميلتها مما نتج عنه وفاة اللاعبة وهو على عكس ماتردد فى البداية أن الوفاة نتيجة لابتلاع اللاعبة لسانها.
قريتها تخرج بالكامل لتشييعها .

لم يمنع أهالى قريتها الوقت المتأخر الذى وصلت فيه جثة اللاعبة وخرجوا بالآلاف لتشيع جثمان اللاعبة وسط ذهول أهلها وأقاربها وأصدقائها.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة