"الصحفيين العرب" يدين جريمة تدمير إذاعة منبر الحرية الفلسطينية

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 03:08 م
"الصحفيين العرب" يدين جريمة تدمير إذاعة منبر الحرية الفلسطينية قوات الاحتلال الإسرائيلى
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان الاتحاد العام للصحفيين العرب، الجريمة البشعة التى قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلى، اليوم، بتدمير مقر "إذاعة منبر الحرية" وهى إذاعة فلسطينية خاصة تنطلق من مدينة الخليل، مضيفا أنه نتج عن هذا العدوان الغاشم تدمير وإتلاف وسرقة كافة الأجهزة الخاصة بالمحطة.

وأضاف الاتحاد، فى بيان له، أن "إذاعة منبر الحرية" كانت تقدم البرامج الوطنية وتشرح القضية الفلسطينية وهو الأمر الذى دعا قوات الاحتلال إلى العدوان عليها وتدميرها، مشيرا إلى أنه يتنافى مع مبادئ حرية الرأى والتعبير.

ولفت الاتحاد إلى أن الدكتور عبد الناصر النجار، نقيب الصحفيين الفلسطينيين، وزملاءه وعددا كبيرا من الصحفيين الفلسطينيين كانوا قد قاموا بتنظيم اعتصام احتجاجى ضد ما قامت به القوات الإسرائيلية مؤكدين تصميمهم على عدم السماح بإسقاط أى صوت فلسطينى ولا يوجد أى مجال للمجادلة فى هذا الشأن.

وأعلن الاتحاد العام للصحفيين العرب، تضامنه مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين والزملاء العاملين بالمحطة الإذاعية، مؤكدا أن ما ارتكبته قوات الاحتلال الإسرائيلى من عدوان مدبر ضد "إذاعة منبر الحرية" يتنافى مع كافة القوانين الدولية وحرية الرأى والتعبير، مطالبا كافة المنظمات الدولية والحقوقية بإدانة هذا العمل الجبان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة