بالصور.. "المؤتمر" يبدأ دعايته الانتخابية بمؤتمر جماهيرى فى "عزبة الهجانة"

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 11:49 م
بالصور.. "المؤتمر" يبدأ دعايته الانتخابية بمؤتمر جماهيرى فى "عزبة الهجانة" جانب من المؤتمر
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ حزب المؤتمر مؤتمراته الجماهيرية للمرحلة الثانية للانتخابات بعقد مؤتمر جماهيري اليوم الثلاثاء بعزبة الهجانة بمدينة نصر لدعم مرشح الحزب بالدائرة اللواء طه سيد طه نائب رئيس هيئة القضاء العسكرى السابق، للاستماع إلى المشاكل التى يعانى منها أهالى الدائرة.

وحضر المؤتمر عدد من قيادات الحزب، حسبما أكد بيان للحزب صدر منذ قليل، اللواء طيار أمين راضى الأمين العام ونائب رئيس الحزب والدكتور حسين أبو العطا نائب رئيس الحزب وعبد الحكيم شداد مساعد رئيس الحزب.

وقال اللواء طيار أمين راضى أمين عام الحزب، "إننا نتعهد بإيجاد حلول حقيقية لمكافحة الفقر والبطالة من خلال الاهتمام بمجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتفعيل دور الرقابة الكاملة على المستشفيات الحكومية والخاصة والتأمين الصحى ودعم منظومة التعليم"، مؤكدًا أهمية التكاتف بين جميع شركاء الوطن لحل مشاكل المجتمع.

وأكد الدكتور حسين أبو العطا نائب رئيس الحزب أن برنامج الحزب تم وضعه مدعمًا بمشروعات قوانين تساعد على تطبيقه وسيتم تقديمها فى البرلمان المقبل، مشيرًا إلى سلوك البعض لطريقة شراء أصوات الناخبين واصفًا ذلك بأنها أساليب رخيصة لا تليق بالمصريين، مشددًا على أن اختيارات المصريين يجب أن تتم عن طريق انتخابات غير ملوثة بالمال السياسى.

وقال اللواء طه سيد طه مرشح المؤتمر بدائرة مدينة نصر، إنه يعلم ما يعانيه أهالى مدينة نصر بشكل عام وعزبة الهجانة بشكل خاص من إهمال وعدم الاهتمام بمشاكلهم الكثيرة، والتى يأتى على رأسها مشكلتى القمامة وإنارة الشوارع وذلك لمنع وقوع أية جرائم بالمنطقة ليلاً.

ووعد مرشح المؤتمر أهالى الدائرة بإرساء قواعد العدالة الاجتماعية، ومحاربة الفساد، وتوفير الأمن من خلال زيادة نقاط الشرطة بالمنطقة والاهتمام بالتعليم، وذلك من خلال زيادة أعداد المدارس الحكومية بالدائرة ككل والعمل على إنشاء فصول محو أمية لتعليم الكبار، كما وعدهم بالاهتمام بملف الصحة وضمان وصول الدواء لغير القادرين على نفقة الدولة،والاهتمام بالشباب بزيادة عدد مراكز الشباب والعمل على توفير فرص عمل لهم وهذا سيكون الملف الأهم بالنسبة له إذا ما اختارته الجماهير ليكون ممثلاً لهم داخل البرلمان


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة