بالصور.. "دارينا" أصغر راكبة روسية تموت على متن الطائرة المنكوبة فى سيناء بعد 10 أشهر من مولدها.. مواطنون فى روسيا يتخذون من الطفلة رمزاً للمأساة.. ويرسمون كلمة "ماما" بالشموع حداداً على روحها

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 06:55 ص
بالصور.. "دارينا" أصغر راكبة روسية تموت على متن الطائرة المنكوبة فى سيناء بعد 10 أشهر من مولدها.. مواطنون فى روسيا يتخذون من الطفلة رمزاً للمأساة.. ويرسمون كلمة "ماما" بالشموع حداداً على روحها الطفلة دارينا
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت طفلة روسية الصغيرة التى تبلغ من العمر 10 أشهر، رمزاً للمأساة التى تعرض لها المواطنون الروس على متن الطائرة الروسية المنكوبة التى تحطمت فى سيناء وعلى متنها 224 شخصا من بينهم 25 طفلا و7 أفراد (طاقم للطائرة).
الطفلة الروسية الصغير دارينا  -اليوم السابع -11 -2015
وأصيب العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى بحزن شديد عقب انتشار صورة للطفلة الصغيرة التى تدعى "دارينا جروموفا"، وهى تقف أمام أعلى نافذة مطار سان بطرسبورج فى روسيا قبل إقلاع رحلتها إلى مدينة شرم الشيخ يوم 15 أكتوبر.
والد ووالدة الطفلة -اليوم السابع -11 -2015
ونشر مستخدمو التواصل الاجتماعى صورة الأم "تاتيانا جروموفا" وهى تكتب أعلى الصورة "الراكب الرئيسى" وقامت بعمل هاشتاج العائلة، حيث أصبحت صورة دارينا رمزا للمأساة التى تعرض لها الركاب الروس، ورسموا كلمة "ماما" بالشموع حداداً على روحها.

وأعلنت وسائل الإعلام الروسية، أنه تم العثور على جثمان الطفلة دارينا جروموفا (10 أشهر) ووالديها ألكسى وتاتيانا يوم الأحد وتم إرسال الضحايا إلى روسيا.
والدة الطفلة -اليوم السابع -11 -2015
يذكر أن الطائرة الروسية المنكوبة من طراز "إيرباص — 321" التابعة لشركة "كوغاليم آفيا" تحطمت فى سيناء، السبت، أثناء رحلتها من شرم الشيخ إلى مدينة سانت بطرسبورج الروسية، وكان على متنها 217 راكبًا و7 من أفراد الطاقم ولقى الجميع مصرعهم.
الطفلة الصغيرة ووالديها  -اليوم السابع -11 -2015
من جانبه، أشاد وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف، الذى يترأس لجنة التحقيق الحكومية فى كارثة تحطم طائرة الركاب فى سيناء المصرية، بتعاون السلطات المصرية فى التعامل مع الكارثة، ووصفه بأنه "مثالى".

جاء ذلك فى تصريحات أدلى بها سوكولوف بعد لقائه الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، أمس الاثنين، حيث أطلعه على نتائج زيارته لمصر وموقع تحطم الطائرة، بحسب وكالة إيتار تاس.
دارينا قبل التوجه إلى مصر -اليوم السابع -11 -2015
وقال "عملنا فى موقع تحطم الطائرة.. الطائرة التابعة لشركة كوجاليمافيا التى غادرت شرم الشيخ فى 31 أكتوبر وتفككت فى الجو بعد 23 دقيقة من طيرانها وأن حطامها تناثر على مساحة تبلغ نحو 20 كيلو مترا".

وتابع "العمل بشأن الإغاثة والبحث عن الجثث تم تنسيقه مع السلطات والقوات المسلحة المصرية.. أريد أن أثمن هذا التعاون وأنه مثالى، حصلنا على كل مساعدة ضرورية فى كل المجالات".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة