مدير أمن الفيوم: "المواطنون زغردوا مجرد ما شافوا أسعار السلع الجديدة"

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 11:33 م
مدير أمن الفيوم: "المواطنون زغردوا مجرد ما شافوا أسعار السلع الجديدة" اللواء ناصر العبد مدير أمن الفيوم
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء ناصر العبد، مدير أمن الفيوم، إن الحملة التى شنها، اليوم، عدد من مدراء الأمن لمتابعة وضبط أسعار السلع الأساسية والتموينية فى الأسواق جاءت بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بمراقبة الأسعار فى الأسواق.

وأضاف العبد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى رامى رضوان فى برنامج "البيت بيتك" المذاع على قناة Ten أنه منذ 25 يوما بدأت هذه الجولات الأمنية لتفقد ضبط الأسعار وعدم ارتفاعها من قِبَل تجار السوق السوداء، موضحا أن أجهزة الأمن والمحافظة تراقب السوق جيدا لعدم التلاعب فى الأسعار.

وأشار العبد إلى أنه تم افتتاح عدد من المنافذ لبيع جميع المنتجات للمواطن بأسعار الجملة، وطرح العديد من السلع فى هذه المنافذ، إذ لاقت ترحيبا وإقبالاً من المواطنين مع شن حملات يومية لضبط الأسعار، مضيفًا: "أنا كنت فى مكان وسمعت زغرودة من المواطنين بمجرد ما وصلت وشافونا وشافوا الأسعار".

وتابع العبد، أنه فى حالة ضبط أى تاجر يخالف القانون برفع الأسعار غير المنصوص عليها يتم ضبطه واتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه وتحويله إلى النيابة العامة، خاصة إذا تم ضبط أى سلعة منتهية الصلاحية أو عدم كتابة الأسعار على السلع أو تخزين بعض المنتجات، مشيرا إلى أن جميع تجار الجملة أبدو استعدادهم للتعاون مع أجهزة الأمن والمحافظة فى ضبط الأسعار لتخفيف العبأ عن المواطن البسيط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة