ننشر خطة اتحاد العمال للاستعداد للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 04:10 ص
ننشر خطة اتحاد العمال للاستعداد للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية جبالى المراغى رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، خطة عمل جديد للترويج والحشد للمرشحين التابعين للتنظيمات العمالية فى المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، من خلال تنظيم قيادات الاتحاد عدد من الجولات على مواقع العمل خاصة المناطق الصناعية والمنشآت ذات الكثافة العمالية.

ووفقا للخطة التى من المقرر أن تعلن اليوم الثلاثاء فى مؤتمر بمقر الاتحاد العام، سيتعهد قيادات الاتحاد بالحفاظ على استقرار الحركة العمالية من خلال وقف ما يسميه الاتحاد بـ (النقابات المستقلة غير القانونية)، وهو ما سيجعل قيادات الاتحاد تغير طريقة التعامل معها إذ أن "المستقلة" ساهمت فى مقاطعة الناخبين فى المرحلة الأولى لمنع دخول مسئولين الاتحاد العام مجلس النواب.

ويعتقد قيادات اتحاد العمال برئاسة جبالى المراغى الفائز فى المرحلة الاولى بالانتخابات ضمن قائمة "فى حب مصر"، أن خطر النقابات المستقلة على الحركة العمالية أكبر من أى خطر آخر ولذلك سيقوم بتوعية العمال فى المواقع بخطورة هذه النقابات على الأمن القومى وفقا لما تم الاتفاق على إعلانه غدا فى المؤتمر الصحفى.

ويقود اثنان من قيادات مجلس إدارة الاتحاد العام خطة الاتحاد الجديدة، وهما محمد وهب الله الأمين العام وخالد عيش نائب رئيس الاتحاد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة