غدا.. صراع عنيف بين مرشحى الإعادة بدوائر القاهرة.. 4 دوائر تشهد منافسات شديدة.. فاطمة ناعوت تتسلح بأنصارها فى مصر الجديدة.. واللواءات كلمة السر فى مدينة نصر.. والمستقلون يسيطرون على حدائق القبة

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 11:29 م
غدا.. صراع عنيف بين مرشحى الإعادة بدوائر القاهرة.. 4 دوائر تشهد منافسات شديدة.. فاطمة ناعوت تتسلح بأنصارها فى مصر الجديدة.. واللواءات كلمة السر فى مدينة نصر.. والمستقلون يسيطرون على حدائق القبة انتخابات النواب - أرشيفية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد غدا دوائر القاهرة منافسة شرسة بين مرشحى الإعادة سواء المستقلين أو الاحزاب السياسية، فى 24 دائرة انتخابية، حيث يتبارى المستقلين والأحزاب لاثبات أنفسهم فى الجولة الأخيرة من الخوة النهائية لخارطة الطريق، ويرصد اليوم السابع الدوائر الأكثر اشتعالا فى الانتخابات.

دائرة مصر الجديدة


وتعد دائرة مصر الجديدة من أكثر الدوائر الانتخابية اشتعالا، حيث يتنافس بها 4 مرشحين لحجز مقعدين المخصصين للدائرة فى البرلمان، وتعد فاطمة ناعوت الأقرب لحصد الكرسى الأول فى الدائرة بعدما جاءت فى المقدمة بجولة الإعادة وحصدت 39540، متفوقة على الخبير السياسى مدحت الشريف بما يزيد عن ألف صوت، فيما جاء فى المركزين الثالث والرابع كل من كريم سالم وزين السادات، بفارق كبير عن الأول والثانى وصل إلى 18 ألف صوت.

دائرة مدينة نصر


تعد أيضا من أسخن دوائر العاصمة، والتى ستشهد غدا ملحمة بين 4 مرشحين على الإعادة لحجز مقعدين بعدما فاز سمير غطاس بالمقعد الثالث فى الجولة الأولى من المرحلة الثانية.

ويعد اللواءات كلمة السر فى جولة الاعادة بدائرة مدينة نصر، حيث يعيد كل من اللواء حمدى بخيت وتامر الشهاوى صقر المخابرات، حيث جاءا فى المرحلة الثانية بالمركز الثانى والثالث فيما ينافس أيضا على الدائرة كل من سوزان فوزى مرشحة مستقبل وطن، وأحمد فتحى المرشح المستقل.

حدائق القبة


فى حدائق القبة كانت المفاجأة حيث خسر مرشحى الوفد والمصريين الأحرار، ومستقبل وطن، كانا الأوفر حظا للوصول لجولة الاعادة، فيما كان للمستقلين كلمة السر، حيث سيطر المستقلون على الدائرة وهم رفيق رزق الله، بـ 11017، وحسين أبو جاد 8840 وسيد فراج 8381 ، فيما كان خالد شعبان، مرشح المصرى الديمقراطى المرشح الحزبى الوحيد فى جولة الإعادة بعدما حصد9211 .

دائرة قصر النيل


تعد من الدوائر القليلة التى خصص لها مقعد واحد فى مجلسا لنواب، ولكنها تشهد صراعا عنيفا بين اثنين أقوياء من المرشحين وهم محمد حمودة محامى أحمد عز، ومرشح حزب المصريين الأحرار محمد المسعود ، ورغم أن فرصة مرشح المصريين الاحرار الاقرب بعدما جاء فى المقدمة بالجولة الاولى فى المرحلة الثانية، إلا أنه لا يمكن التنبؤ بنتيجة هذه الدائرة الساخنة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة