بالفيديو.. عبدالرحيم على يفتح النار على الجميع من مجلس النواب.. ويكشف: سأفتح الصناديق السوداء للوزارات.. ولن يسكت صوتى إلا رصاصة.. ويؤكد: 25 يناير ثورة شعبية ونخبتها الفاسدة وجهتها المخابرات الأمريكية

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 01:26 م
بالفيديو.. عبدالرحيم على يفتح النار على الجميع من مجلس النواب.. ويكشف: سأفتح الصناديق السوداء للوزارات.. ولن يسكت صوتى إلا رصاصة.. ويؤكد: 25 يناير ثورة شعبية ونخبتها الفاسدة وجهتها المخابرات الأمريكية عبد الرحيم على خلال مؤتمره بمجلس النواب
كتب أمين صالح – عبد اللطيف صبح – تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد النائب عبد الرحيم على، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، مؤتمرا صحفيا بقاعة 25 يناير بمجلس النواب، وذلك فى أول أيام دخوله المجلس لملء استمارة العضوية واستخراج الكارنيه.

وأكد النائب عبد الرحيم فى أول تصريحاته أن ثورة 25 يناير هى ثورة شعبية بامتياز حقيقى شارك فيها هو وأبناؤه، قائلاً: "لكن من تعامل مع الأمريكان ووجهته المخابرات الأمريكية هم نخبة يناير الفاسدة".
اليوم السابع -11 -2015

وحول انضمامه لتكتل "فى حب مصر" تحت قبة البرلمان قال عبد الرحيم على، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم داخل مجلس النواب، أنه قدم نفسه للشعب المصرى مستقل وسيظل مستقلا، لافتا إلى أن هناك إحساسا من خطر شراء بعض النواب داخل البرلمان بالمال السياسى، موضحا أن هناك محاولات لخلق تكتلات برلمانية لمواجهة شراء النواب بالمال السياسى.
اليوم السابع -11 -2015

وأوضح على أنه انضم إلى لجنة الشئون العربية ويسعى إلى رئاستها، مشيرا إلى أنه تناقش مع عدد من زعماء العرب حول مكافحة الإرهاب وأنه تم الاتفاق على أطر عديدة سيتم تفعيلها من خلال لجنة الشئون العربية داخل مجلس النواب.
اليوم السابع -11 -2015

وعن الاسم الذى يرشحه لرئاسة مجلس النواب قال على: "المستشار أحمد الزند، وزير العدل هو أفضل من يرأس مجلس النواب، ولو تقدم باستقالته من الحكومة سيحظى البرلمان برئيس له شخصية وعلاقاته قوية بكافة القوى السياسية، وإن لم يحدث فمصر لم تعقم فى تقديم قامة دستورية تصلح لرئاسة البرلمان".

ولفت على خلال كلمته بمؤتمر صحفى بقاعة "25 يناير – 30 يونيه" داخل مجلس النواب، إلى أنه لا يوجد دستور فى العالم يسمح لمجلس النواب بسحب الثقة من رئيس الجمهورية، وتابع: "يجب التفكير جدياً فى تعديل تلك المادة رقم 161".
اليوم السابع -11 -2015

وأكد عضو مجلس النواب عن دائرة الدقى والعجوزة، أنه سيفتح كافة الصناديق السوداء لكل الوزراء داخل الحكومة، وتابع: "سأفتح كافة الصناديق السوداء لأعضاء الحكومة ولن أترك وزراء الصحة والتعليم والحكم المحلى بعد ما رأيته داخل أحياء ميت عقبة وأولاد علام وبين السرايات".
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف عبد الرحيم على، أن هناك قرارا سياديا بمحاربة الفساد، مؤكداً: "لن يسكت صوتى إلا طلقة رصاص فى رأسى".

وعن موقفه من قانون التظاهر، أكد "على" دعمه الكامل لقانون تنظيم الحق فى التظاهر بشكله الحالى، مضيفاً: "هناك نواب دخلوا البرلمان لإسقاط هذا القانون وأنا أؤيد دعمى الكامل له".
اليوم السابع -11 -2015

وأوضح عبد الرحيم أنه عقد جلسة مع يحيى قلاش نقيب الصحفيين، موضحاً بالقول: "أنا أتبنى بشكل كامل غير منقوص وجهة نظر نقيب الصحفيين فى قانون الصحافة الموحد داخل مجلس النواب".

اليوم السابع -11 -2015




موضوعات متعلقة..


- الحكومة تنتهى من استعدادات المرحلة الثانية للانتخابات.. ورئيس الوزراء يوجه بالتأمين والمتابعة المستمرة وتلافى سلبيات المرحلة الأولى.. ومصادر: خطة تأمينية "محكمة" خاصة فى سيناء.. ونتوقع زيادة المشاركة


- عبد الرحيم على: سأفتح الصناديق السوداء للوزراء.. ولن يسكت صوتى إلا رصاصة


- عبد الرحيم على: "الرئيس هيقعد مدتين وهنودعه بالزهور ونقوله متشكرين"


- أكمل قرطام: صرفنا مليون جنيه على الدعاية الانتخابية بالمرحلة الأولى








مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

تحياتى ...للمناضل البار ببلده .......عبدالرحيم على

ربنا يحفظك

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

ليس تشويها .. بل حقائق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة