مدرسة التربية الفكرية بأسوان توقع بروتوكولاً مع جمعية الأسر المتآلفة

الخميس، 05 نوفمبر 2015 09:30 م
مدرسة التربية الفكرية بأسوان توقع بروتوكولاً مع جمعية الأسر المتآلفة طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة- صورة ارشيفية
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت مدرسة التربية الفكرية بأسوان، اليوم، الخميس، بروتوكول تعاون مع جمعية الأسر المتآلفة للإعاقة الذهنية فى مجالى النشاط الرياضى والنشاط النفسى.

وصرح مهدى الصغير، مدير مدرسة التربية الفكرية بأسوان، بأنه بموجب هذا البروتوكول سيتم توفير المستلزمات والإمكانات اللازمة من جانب الجمعية للنشاط الرياضى والنفسى.

وأضاف مدير المدرسة، فى تصريحات صحفية، أن الهدف من البروتوكول، تعديل السلوك لدى التلاميذ المشاركين فى الفرق الرياضية عن طريق تنظيم جلسات لتعديل السلوك للنشاط الزائد علاوة على تدريب التلاميذ على الاعتياد على الجلوس لفترة طويلة داخل المقعد المدرسى، وذلك تحت إشراف أمانى جورج الأخصائى النفسى بالمدرسة.

وأوضح "الصغير"، أن النشاط الرياضى يتضمن إعداد فريق كرة قدم وفريق لتنس الطاولة علاوة على تدريب التلاميذ على الإحماء والتمرينات التى تساعد على رفع الياقة البدنية، وسوف تتولى الجمعية توفير الملابس الرياضية خلال الأيام الجارية.

وأشار إلى أن النشاط الرياضى سيكون تحت إشراف أبو المعارف محمد، وهو معلم أول بالمدرسة وحصل على دورة تدريبية من جانب الجمعية بهذا الصدد ويبدأ التدريب من الساعة الثالثة عصرًا حتى الساعة الخامسة مساء يوميًا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة