نائب الوفد بدائرة العدوة: المجلس لن يكون عائقا أمام السيسى

الخميس، 05 نوفمبر 2015 02:22 م
نائب الوفد بدائرة العدوة: المجلس لن يكون عائقا أمام السيسى النواب الجدد يواصلون استخراج أوراقهم
كتب ــ محمد عب المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسين غيتة عضو مجلس النواب الجديد عن دائرة مغاغة والعدوة بمحافظة المنيا عن حزب الوفد، إنه يتوقع أن يقدم البرلمان القادم أداء جيدا، لأن نتائج المرحلة الأولى إلى حد ما مرضية، وهناك الكثير من الوجوه الجديدة الشابة داخل المجلس، وأن هناك "دم جديد ووعى" فى اختيار النواب.

وعن أجندته التشريعية قال غيتة، هناك أكثر من شىء، ومنها منظومة الصحة، مؤكدا أنه سيدعم وبقوة قانون التأمين الصحى الشامل لكل المصريين، ورفع مستوى العلاج المجانى داخل المستشفيات عن طريق تطويرها بآلية الكارت الإلكترونى الذى يشمل المواطنين الفقراء و يوفر لهم العلاج مثل كارت التموين، فى حين أن المواطن القادر ماديا يدفع ثمن علاجه، وبذلك يتم رفع مستوى العلاج داخل المستشفيات .

وأكد غيته عقب استخراج الكارنيه الخاص بعضوية مجلس النواب، على أنه لا يعتقد أن يكون مجلس النواب عائقا أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأنه من المفترض أن يكون كل النواب داخل المجلس مواطنين يخافون على مصلحة مصر مثلهم مثل الرئيس السيسى، مشددا على أنه لن يكون هناك تعارض بين المجلس والنواب، وسيكون هناك تعاون بين البرلمان ومؤسسة الرئاسة للنهوض بمصر إلى بر الأمان.

وأضاف غيتة قائلا، أن الحكومة دائما لا تكون على مستوى طموحات الشعب المصرى، فدائما المصريون يحتاجون إلى الأفضل، وأكد على أن تغير الحكومات المتعاقبة على فترات قليلة لم يخلق استراتيجية على المدى الطويل .

ووعد غيتة أهل دائرته قائلا، إنه سيفعل كل ما يستطيع أن يقوم به لهم، ولكنه لم يستطع أن يعد أحدا بتنفيذ خدماتهم الخاصة .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة