بالأرقام..أغلى 8 نجوم كرة فى سوق الفضائيات..100 ألف جنيه لمتعب وغالى للظهور مع منى الشاذلى..15 ألفا تسعيرة باسم مرسى.. جوزيه يرقص رفقة صاحبة السعادة بـ60 ألف دولار..120 ألفا للمعلم بعد الفوز بـ"الكان"

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 11:51 ص
بالأرقام..أغلى 8 نجوم كرة فى سوق الفضائيات..100 ألف جنيه لمتعب وغالى للظهور مع منى الشاذلى..15 ألفا تسعيرة باسم مرسى.. جوزيه يرقص رفقة صاحبة السعادة بـ60 ألف دولار..120 ألفا للمعلم بعد الفوز بـ"الكان" بالأرقام.. أغلى 8 نجوم كرة فى سوق الفضائيات
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرة القدم بدأت كرياضة لتمضية الوقت والاستمتاع ثم تحولت إلى هوس ومن بعدها أصبحت صناعة لها أرصدة فى حسابات الأرباح والخسائر ثم تحولت أخيرا إلى جنون تام لاسيما مع تعلق الكثيرون بنجوم الساحرة المستديرة.

وما يكاد يطل المساء حتى يبدأ سباق بين شاشات الفضائيات التى تعددت ألوانها على استفاضة نجوم الكرة الأكثر شعبية وشهرة حتى صارت هناك بورصة أسعار لهؤلاء النجوم تتناسب مع شعبيتهم وشهرتهم والأندية التى يلعبون لها ووجودهم فى حدث يشغل الرأى العام ليصبح لاعب الكرة حينها بطلا متوجاً على الشاشات.

"اليوم السابع" يرصد نجوم الكرة الأغلى فى سوق الفضائيات..

عصام الحضرى



اليوم السابع -11 -2015


حصل عصام الحضرى حارس مرمى الاهلى والزمالك السابق ووادى دجلة الحالى، على 150 ألف جنيه نظير ظهوره فى برنامج "كش ملك"، الذى تقدمه المذيعة هبة الأباصيرى، وجاء حصول الحضرى على هذا المبلغ لكونه أول لاعب كرة قدم مصرى يضع تسعيرة مسبقة لأى مشاركة له فى أى برامج فضائية، وكان ذلك فى أعقاب رحلة هروبه من النادى الأهلى إلى نادى سيون السويسرى، حيث اشترط الحضرى وقتها حصوله على مبلغ 150 ألف جنيه مقابل ظهوره فى قنوات فضائية مصرية، و50 ألف دولار مقابل مشاركته فى برامج فضائية عربية.

حسن شحاتة



اليوم السابع -11 -2015


وبعد فوز مصر بكأس الأمم الإفريقية حصل حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب مصر فى ذلك التوقيت على مبلغ 120 ألف جنيه من فضائية دريم نظير الشهور على شاشاتها فور التتويج مباشرة.

عماد متعب وحسام غالى



اليوم السابع -11 -2015


كان ظهورهما مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها "معكم" باتفاق مسبق بين النجمين عماد متعب وحسام غالى وإدارة القناة بحيث حصل كل نجم على مبلغ 50 ألف جنيه لتخرج القناة بحلقة ممتعة لاقت إعجاب الكثيرون لاسيما أنها جاءت بعد تتويج الأهلى بالسوبر ولقطة إهداء متعب للكأس لزميله غالى.

حسام حسن



اليوم السابع -11 -2015


فى حين حصد حسام حسن، المدير الفنى الحالى للمصرى، على مبلغ 50 ألف جنيه نظير ظهوره على شاشة قناة الحياة إبان رحيله عن تدريب الزمالك فى الولاية الأولى وهى الحلقة التى أثارت جدلا واسعاً فى أعقاب قيام العميد بتقطيع عقد تدريبه للفريق الأبيض على الهواء مباشرة.

ميدو



اليوم السابع -11 -2015


يشترط أحمد حسام "ميدو"، المدير الفنى للإسماعيلى ونجم الزمالك الأسبق، الحصول على مبلغ 50 ألف جنيه للظهور على شاشة القنوات الفضائية سواء لتحليل المباريات أو الظهور كضيف فى حوار بمفرده.

مانويل جوزيه



اليوم السابع -11 -2015


فى طلته الأخيرة مع الفنانة إسعاد يونس فى برنامجها "صاحبة السعادة" وقع البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للأهلى، عقداً مع فضائية سى بى سى يتضمن حصوله على 60 ألف دولار بالإضافة لتذاكر الطيران وإقامة خمس ليالى فى فندق الماريوت فضلا عن تشديد القناة على الساحر بعدم الظهور تليفزيونياً طيلة أسبوعين مدة تعاقده مع البرنامج لضمان حصرية ظهوره مع القناة.

باسم مرسى



اليوم السابع -11 -2015

وحصل باسم مرسى، مهاجم الزمالك ومنتخب مصر، على مبلغ 15 ألف جنيه نظير الظهور مع الإعلامى شريف عامر فى برنامجه "يحدث فى مصر" على فضائية "أم بى سى مصر".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة