فى شهر نوفمبر "صيادين الخير" ينشرون الدفء على البردانين

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 08:32 ص
فى شهر نوفمبر "صيادين الخير" ينشرون الدفء على البردانين شباب فريق "صيادين الخير "
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر شباب فريق "صيادين الخير " التطوعى أن يكون شهر نوفمبر من نصيب أهالى عزبة السلام بقرية " الصف" بمحافظة الجيزة وتوفير احتياجات الأهالى لحمايتهم من برد الشتاء القاسى وذلك بعمل تسقيف للمنازل التى تحتاج لذلك ، وتجهيز العرائس وتوفير الأغطية والمفروشات الكافية لأهالى العزبة .

قال "عبده رشاد " أحد أعضاء الفريق: نسعى دائما إلى تلبية احتياجات الفقراء، وعلى مدار عام كامل قدمنا العديد من الخدمات التى كانت سببا فى رسم البسمة على وجوه الفقراء فكان لنا زيارات فى العديد من المحافظات منها الفيوم والإسماعيلية ، قمنا من خلال هذه الزيارات بمساعدة الأهالى فى العزب والكفور . وقررنا مع بداية فصل الشتاء تكثيف مجهوداتنا وزياراتنا الميدانية للأماكن التى تحتاج للمساعدة ، وسنحاول خلال الفترة المقبلة مساعدة الأماكن التى تضررت من الأمطار والسيول الأخيرة .

وأضاف أنه بالنسبة لعزبة السلام فقد تقرر زيارتها يوم 27 نوفمبر لتسقيف البيوت المبنية بالخوص والمكشوفة ، وإجراء بحوث ميدانية لحالة الأسر التى تحتاج إلى دخل شهرى .

وأنهى رشاد كلامه بأن هذه الزيارة ستكون مرحلة أولى فى عزبة السلام وستكون لنا العديد من الزيارات بها حتى نغطى احتياجات العزبة بأكملها.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة