بالصور.. 7 مزايا فى هاتف BlackBerry Priv لمنافسة الأندرويد والآيفون

السبت، 07 نوفمبر 2015 05:38 م
بالصور.. 7 مزايا فى هاتف BlackBerry Priv لمنافسة الأندرويد والآيفون هاتف بلاك بيرى BlackBerry Priv
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر هاتف بلاك بيرى الجديد Priv من الهواتف المميزة خاصة وأنه أول هاتف من الشركة يعمل بنظام التشغيل أندرويد ويوفر كل تطبيقات أندرويد، كما أنه يعتبر أول هاتف أندرويد فى التاريخ يمتلك لوحة مفاتيح حقيقية كاملة فى الخارج، لكنه فى نفس الوقت يأتى بسعر 699 دولارا وهو ما يعد سعرا مرتفعا بشكل كبير مقارنة بأسعار هواتف أندرويد العادية، وفيما يلى مجموعة من المعلومات التى تتناول تحليلا للهاتف ومكوناته والتى قد لا يعرفها الكثيرون:

-كان اختيار بلاك بيرى لنظام تشغيل هاتفها أمرا صائبا:
مع دخولها لأول مرة فى عالم أندرويد فعلت بلاك بيرى أمرا جيدا، فهى لم تقم بتضمين أحدث نظام تشغيل ولكنها أيضا لم تضع أى مميزات غبية فى الهاتف، وهو ما يعد أمرا مناسبا للمستخدمين الذين لا يحبون التغييرات، حيث يمكن تجاهل الكثير منها أو إيقاف معظمها.

اليوم السابع -11 -2015

-الهاتف الجديد يمتلك بعض العيوب:


على الرغم من أن هاتف بلاك بيرى مميز للغاية، إلا أن هناك بعض المشاكل المتعلقة بسرعة الجهاز وقوته، والتى ظهرت عند لمس الشاشة، كذلك فإن الهاتف قد يصبح ساخنا فى بعض الأوقات، وقد قامت بلاك بيرى بتحديث العديد من برمجيات الهاتف خلال الأيام القليلة الماضية وتستعد إلى طرح العديد من التحديثات خلال الأسابيع المقبلة.

اليوم السابع -11 -2015

-تصميم مكونات هاتف بلاك بيرى عظيم:


بداية من وجود لوحة مفاتيح حقيقية، وشاشة منحنية 5.4 بوصة والتى تعتبر كبيرة ورائعة بدون أن تكون غير عملية أيضا، وحتى بالنسبة للجزء المنزلق أيضا فهو مميز للغاية، أما بالنسبة للجزء الخلفى فهو غريب، ولكن دون أن يكون مبتذلا، وذلك بفضل "glass-weave" مما يجعلها قوية.

اليوم السابع -11 -2015

-لوحة مفاتيح بلاك بيرى الحقيقة رائعة:


على الرغم أن لوحة المفاتيح ليست بجودة لوحات المفاتيح السابقة التى كانت موجودة فى هواتف بلاك بيرى السابقة، إلا أنها لا تزال أمرا جيدا، حيث تصعب المنافسة خاصة أنه لا توجد أى لوحات مفاتيح حقيقية فى الهواتف الذكية الحديثة، وهو ما يجعل من هذه اللوحة أمرا مميزا خاصة وأنها تتيح عرضا كامل الشاشة للمستخدمين.

اليوم السابع -11 -2015


-برمجيات بلاك بيرى جيدة للغاية:
يعتبر برنامج الخصوصية من بلاك بيرى DTEK ذكىياللغاية لإظهار كم التفاصيل حول ما إذا كان الهاتف آمنا أم لا، وكذلك ما تقوم به التطبيقات الخاصة، أما الجزء المنزلق قليلا على الجانب فهو أكثر ذكاء مما فعلته سامسونج فى هاتفها Galaxy S6 Edge، حيث يمكن سحبها للدخول إلى ثلاثة تطبيقات مختلفة، كما أن بحث بلاك بيرى مفيد للغاية للأشياء الموجودة على الجاهز أكثر من جوجل.

اليوم السابع -11 -2015

-كاميرا Priv مذهلة لكنها بطيئة:


يمتلك هاتف Priv كاميرا بقوة 18 ميجا بيكسل، والتى تعطى المستخدم صورة مذهلة للغاية خاصة فى الإضاءة المنخفضة، وقد تكون هذه هى أفضل كاميرا من بلاك بيرى تم صنعها على الإطلاق لكن لسوء الحظ، فإنها بطيئة حقا خاصة فى وضع HDR.

اليوم السابع -11 -2015

-هاتف PRIV مكلف مقارنة بهواتف أندرويد العادية:


هناك العديد من الهواتف التى تعمل بالأندرويد التى قد تكلف مثل هاتف بلاك بيرى، إلا أن بعض الهواتف مثل هاتف iPhone 6S وهاتف6S Plus قد تكلف أكثر من ذلك والتى تأتى بمواصفات مشابهة، ولكن فى نفس الوقت فإن هذا السعر بالنسبة لهواتف اندرويد يعتبر مرتفعا بشكل كبير.

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة