التنظيم الدولى ينظم معرضا بتركيا للتحريض ضد مصر.. أيمن نور يشن هجوما على التيار المدنى من اسطنبول ويزعم: لم يحصل على شىء بالبرلمان.. ورئيس "المؤتمر" فشل فى تحقيق أهدافه.. والحزب: اقرأ نتيجة الانتخابات

الأحد، 08 نوفمبر 2015 11:35 م
التنظيم الدولى ينظم معرضا بتركيا للتحريض ضد مصر.. أيمن نور يشن هجوما على التيار المدنى من اسطنبول ويزعم: لم يحصل على شىء بالبرلمان.. ورئيس "المؤتمر" فشل فى تحقيق أهدافه.. والحزب: اقرأ نتيجة الانتخابات أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة
كتب كامل كامل ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة هجوما عنيفا ضد على الانتخابات البرلمانية، والتيار المدنى، ومحمد البرادعى، خلال المعرض الذى نظمه التنظيم الدولى للإخوان فى اسطنول واستضاف عدد من قيادات التنظيم بالخارج للهجوم على مصر.

زعيم حزب غد الثورة يهاجم عمر مختار صميدة


وهاجم زعيم حزب غد الثورة عمر مختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر، موضحا أن رئيس حزب المؤتمر فشل فى تحقيق أهداف حزبه، موضحا أن الحزب الذى أسسه عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين لم يحقق أى أهداف له.

وهاجم زعيم حزب غد الثورة الانتخابات البرلمانية، زاعما أن التيار المدنى لم يحصل فى هذا البرلمان إلا على أعداد قليلة من البرلمان، كما زعم أن البرلمان المقبل سيسيطر عليه المستقلين وما أسمه رجال الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.

وقال زعيم حزب غد الثورة، إن محمد البرادعى يتحمل مسئولية فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة، ولا يمكن إعفاؤه من هذه المسئولية رغم استقالته وسفره خارج البلاد، ولكن ما زال مسئولا، موضحا أن على الإخوان عدم نسيان موقفه.

واعترف أيمن نور، أن النظام المصرى استطاع أن يحصل على اعتراف دولى خلال الآونة الأخيرة، ساخرا مما حدث فى شرم الشيخ، ومحرضا دول العالم على مقاطعة مصر.

أيمن نور فقد الكياسة والحكمة السياسية



من جانبه انتقد الدكتور مجدى مرشد، نائب رئيس حزب المؤتمر، تصريحات أيمن نور مؤكدا أنه فقد الكياسة والحكمة السياسية بعد العمر الطويل الذى قضاه فى المشهد السياسى.

وأضاف نائب رئيس حزب المؤتمر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن الغرب قد أثر على أيمن نور مطالبا إياه بعدم إصدار أى تأويل أو تفسيرات قبل انتهاء التحقيقات على الربان عمر مختار صميدة، رئيس الحزب موضحا أن الأزمة الحالية ستنتهى قريبا.

ولفت نائب رئيس حزب المؤتمر إلى أن التصريحات التى يوجهها أيمن نور دائما تخالف الصواب، ونتمنى أن يعود لصوابه، مشيرا إلى أن التيار المدنى لم يخسر فى الانتخابات البرلمانية كما يروج أيمن نور، ومطالبا إياه بالنظر إلى نتيجة المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية.


فيما قال خالد الزعفرانى، الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، إن المعرض الذى نظمه التنظيم الدولى لجماعة الإخوان محاولة من الجماعة لزيادة الهجوم على مصر واستغلال الأزمة الحالية للترويج لها خارجيا وتشويه صورة البلاد.

وأضاف الخبير فى شئون الحركات الإسلامية، أن أيمن نور بدأ استخدام هذا المعرض كى ستخدمه فى معركته ضد الدولة المصرية، والهجوم على التيار المدنى الذى لفظه، والزعم بأن الانتخابات البرلمانية لن تشهد تواجد للأحزاب وهو على خلاف الحقيقة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة