العناية بالبشرة من وحى "المطبخ".. جربى مشروب الجرجير والبقدونس

الأحد، 08 نوفمبر 2015 12:25 ص
العناية بالبشرة من وحى "المطبخ".. جربى مشروب الجرجير والبقدونس العناية بالبشرة
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العناية بالبشرة مهمة تحرص عليها معظم النساء والفتيات، وهى أساس لجمالك، فإذا اهتممتِ ببشرتك وجمالك واستخدمتِ الماسكات الطبيعية لحمايتها من الجفاف ولترطيبها تصبح بشرتك نضرة وشابة، وتقدم هدى إبراهيم، خبيرة البشرة، أحدث طرق العناية بالبشرة.

روتين العناية بالبشرة الأسبوعى


تقول هدى إبراهيم لـ"اليوم السابع" إن العناية بالبشرة يجب أن يكون بشكل يومى مع ضرورة عمل روتين أسبوعى، مضيفة أن الأمر يتطلب تنظيف الجسم من السموم لتنقية البشرة من الشوائب، لذا يجب أن تتناولى مشروب الجرجير والبقدونس والبروكلى مرة أسبوعياً، كديتوكس طبيعى ولتنظيف السموم من الجسم والبشرة، ويجعل رائحة الجسم منعشة، كما يجعل العرق بدون رائحة كريهة وفى نفس الوقت يغذى البشرة والجسم.

الغسول اليومى أهم خطوات العناية بالبشرة


وأشارت إلى أننا يجب أن نستخدم غسولا جيدا للبشرة يناسب نوعها، وبعده نضع التونر أو قابض المسام، لغلق مسام البشرة وحتى لا تتعرض للأتربة، وبعد ذلك كريم ترطيب، كما يجب استخدام مقشر للبشرة وكذلك ماسك مرطب مرة أسبوعياً، مضيفة أن العناية بالبشرة يفضل أن تكون فى فترة الصباح.

المياه بكميات كبيرة سر العناية بالبشرة


ونصحت بشرب من 4 -8 أكواب ماء يومياً، مع استخدام كريم واق من الشمس سواء فى الصيف أو الشتاء، بحيث يناسب أيضاً نوع البشرة، مضيفا أنه لا بد وأن تزيلى المكياج باستخدام مزيل المكياج حتى لا تتراكم الدهون والأتربة وتغلق المسام.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة