بالفيديو.. كهربا "محروم" من الراحة بأوامر الزملكاوية والوطنية

الأحد، 08 نوفمبر 2015 05:11 ص
بالفيديو.. كهربا  "محروم" من الراحة بأوامر الزملكاوية والوطنية محمود كهربا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح محمود كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك، فى خطف قلوب الزملكاوية منذ انضمامه للقلعة البيضاء قبل انطلاق الموسم الحالى، قادماً من نادى إنبى فى صفقة كلفت الخزينة البيضاء 6 ملايين و500 ألف جنيه، فى ظل أدائه المتميز مع فريقه وظهوره بمستوى رائع.

هدف كهربا مع الزمالك فى دجلة




المباريات الأخيرة للزمالك كشفت عن معاناة كهربا من إجهاد شديد نظراً للضغط الشديد على اللاعب سواء مع الزمالك أو المنتخبات الوطنية.

بعض الأمور قد تكون غائبة عن أذهان الجماهير وهى أن كهربا يلعب فى صفوف المنتخب الأول تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر وكذلك المنتخب الأوليمبى تحت قيادة حسام البدرى ولن يتمكن كهربا من الحصول على راحة أسوة بباقى زملائه فى الزمالك حيث أنضم حالياً لمعسكر المنتخب الوطنى المستمر حتى يوم 17 نوفمبر الجارى لخوض مباراتى تشاد فى تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا .

هدف كهربا مع المنتخب فى تشاد




عقب انتهاء معسكر المنتخب الأول سينضم كهربا لمعسكر المنتخب الأوليمبى استعدادا للسفر إلى السنغال للمشاركة فى البطولة الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأوليمبياد ريو دى جانيرو خلال الفترة من 28 نوفمبر وحتى 12 ديسمبر المقبل.

هدف كهربا مع المنتخب الأوليمبى فى أوغندا




وعقب انتهاء مشاركة المنتخب الأوليمبى فى البطولة الأفريقية سيعود كهربا لتدريبات الزمالك استعدادا للمشاركة فى مباراة حرس الحدود يوم 16 ديسمبر فى الأسبوع الثامن للدورى الممتاز وهو ما يعنى عدم حصول كهربا على راحة نهائياً .



أخبار متعلقة


- جلسة "ميت عقبة" تنهى أزمة فيريرا وحمودى

- برنامج تأهيل نفسى للاعبى الزمالك عقب العودة من الراحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة