لو فى مرحلة "أحبك أكرهك".. 6 علامات تخليك تحسم القرار

الأحد، 08 نوفمبر 2015 02:08 ص
لو فى مرحلة "أحبك أكرهك".. 6 علامات تخليك تحسم القرار علامات تخليك تحسم قرار حبك ـ أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحد أهم المشاكل التى يقع فيه العشاق هى الوقوف فى منتصف الطريق، على الخيط الذى يفصل بين الحب والكره، بين الابتعاد والقرب، العجز عن اتخاذ القرار وعدم القدرة على ترجمة أفعال من أمامك، عمرو دياب لخصها ببساطة فى غنوة بعنوان "أحبك أكرهك"، ولكن لتتخذ القرار، هناك مجموعة من العلامات التى يمكنها حسم القرار.

تقول بسمة جمال، المتخصصة فى العلاقات الأسرية، إن الحب الحقيقى له علامات معينة، تثبت أن الطرف الآخر يميل لك بنسبة كبيره وبشكل حقيقى.

أحد أهم هذه العلامات هى الإنصات، فالشخص الذى يحبك لن يملّ منك أبدا، وبالعكس ستجد أنه قد يملّ من أحاديث من حولك لكنه مستمتع بالإنصات لك بشكل خاص سواء فى مشكلة أو أى موقف عادى.

ثانيا التوجه، ستجد أن هذا الشخص لا يرى سواك فى المكان، أى بلغة الجسد متوجه إليك بكل جسده بعينيه يخصك أنت بالإشارة وبالجلسة، وكل توجهه لك أنت، وهذا غالبا يكون واضحا لدى الجميع لأن الحب الحقيقى صعب إخفاؤه.

ثالثا السعادة، ستجد أنك أنت وهو تشعران بسعادة فى ظل وجودكما معا، وهذا يتضح من الابتسام بلا سبب، والشعور الدائم بالفرحة أثناء وجودكما معا.

رابعا الاتصال بلا سبب معين، وهكذا ستجد كثيرا أن قانون الجذب يكون قويا جدا بين المحبين، أى أنك تفكر به فجأة وبلا سبب تجد أنه يشعر بك ويتصل بلا سبب أو مقدمات لمجرد سماع صوتك، وهذه من دلالات الحب.

خامسا رؤية العيوب مميزات أى قد يكون لديك عيب معين يراه الجميع بك ومن يحبك لا يراه، أو بالعكس قد يعتبره ميزة، فالحب دائما ما يرى الإيجابيات ولا يرى السلبيات.

وأخيرا من يحبك لا يقارنك بأحد، لأنه لا يرى غيرك، فإذا قارنك فاعلم أن درجة حبه لك لم تصل بعد لدرجة الحب، ويفضل الابتعاد عن الشخص الناقد عامة، لأن طبعه دائما ما يغلب حبه إلا لو كان الحب فعلا حقيقى سيتغلب عليه.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة