بالفيديو..حسام خير الله لـ"مفتاح الحياة": إدارة أوباما مخترقة من الإخوان

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 03:32 ص
بالفيديو..حسام خير الله لـ"مفتاح الحياة": إدارة أوباما مخترقة من الإخوان الفريق حسام خيرالله وكيل المخابرات العامة الأسبق
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الفريق حسام خيرالله، وكيل المخابرات العامة الأسبق والقيادى بالتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، إن الإدارة الأمريكية مخترقة من قبل جماعة الإخوان الإرهابية، وهم مسيطرون على الرئيس الأمريكى بارك أوباما، مضيفا أن هناك هدف تقسيم مصر وهو ما تم كسره فى 30 يونيو، وعلى الرغم من ذلك المحاولات مستمرة.

وأضاف "خيرالله"، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان عزالدين، ببرنامج "مفتاح الحياة"، المذاع على شاشة قناة "الحياة 2"، الفضائية، مساء الأحد، أنه متحفظ على مشروع الضبعة النووى فى المرحلة الحالية، وخاصة أن معظم دول العالم تتجهه نحو إغلاق المشاريع النووية وكل ما يعمل بالبترول واستخدام الطاقة النظيفة.

وأشار وكيل جهاز المخابرات المصرية الأسبق، إلى أن بريطانيا تعد الأخبث فى ملف سقوط الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء، حيث أنها أول دولة أعلنت إجلاء سائحيها من شرم الشيخ، وهى من أصدرت بيانات مزعومة عن تعرض الطائرة للقذف من قبل جماعات إرهابية، مؤكدا أن سقوط الطائرة الماليزية لم تتداول فى الإعلام بالشكل التى تناولته الصحف عن الطائرة الروسية التى سقطت فى مصر رغم عدم الانتهاء من التحقيقات.

ووصف وكيل المخابرات المصرية الاسبق، تصريح السلطات البريطانية عن تفادى إحدى طائرات الركاب البريطانية لصاروخ فى شهر أغسطس الماضى بـ "نكته بايخة" مضيفا أن العائد من قناة السويس أمامها وقت لكى نجنى ثمارها، مطالباً بسرعة الانتهاء مشروع تنمية محور قناة السويس لأن العائد منه أسرع، مؤكداً أن مشروع قناة السويس نقلة كبيرة لصالح مصر.

وأضح خيرالله، أن الحكومة الحالية لا يمكن الحكم عليها وخصوصا أن مدتها قصيرة جدا، لا سيما أن البلاد تمر بمرحلة صعبة تتطلب بذل الكثير من الجهد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة