نجوم بالملايين غابوا فى ظروف غامضة.. بطل كأس العالم ينتقل إلى مانشستر يونايتد برفقة رونالدو ويختفى بعد موسم واحد.. وميدو يبدأ مسيرته مع أياكس بجوار ماكسويل وإبراهيموفيتش ويستقر فى الإسماعيلى

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 09:08 ص
نجوم بالملايين غابوا فى ظروف غامضة.. بطل كأس العالم ينتقل إلى مانشستر يونايتد برفقة رونالدو ويختفى بعد موسم واحد.. وميدو يبدأ مسيرته مع أياكس بجوار ماكسويل وإبراهيموفيتش ويستقر فى الإسماعيلى ميدو إبراهيموفيتش
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظ أم موهبة؟! السؤال الأبرز الذى يطلق على نجوم الكرة المتألقين فى الملاعب سواء مع أندية صغيرة أو مغمورة، ونقدم فى التقرير التالى نماذج للاعبين اتخذوا خطوة فى نفس التوقيت لكن كل منهم سلك طريقًا مختلفًا للغاية.


ميدو وإبراهيموفيتش وماكسويل -اليوم السابع -11 -2015
ميدو وإبراهيموفيتش وماكسويل



أحمد حسام ميدو كان من أبرز نجوم القارة السمراء فى بداية الألفية الجديدة، انتقل إلى أياكس أمستردام من جنت البلجيكى فى صيف 2001 وجاء معه إبراهيموفيتش من مالمو السويدى وماكسويل من كروزيرو البرازيلى.

وحاليًا أصبح ميدو مديرًا فنيًا للإسماعيلى بعد اعتزاله فى 2013، بينما يتواجد إبراهيموفيتش وماكسويل فى باريس سان جيرمان.

رونالدو وكليبرسون -اليوم السابع -11 -2015
رونالدو وكليبرسون


تعاقد مانشستر يونايتد الإنجليزى مع الثنائى كريستيانو رونالدو من سبورتنج لشبونة، ومعه البرازيلى كليبرسون من أتليتكو باراناينسى البرازيلى والمتوج مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002، الأول أصبح الهداف التاريخى لريال مدريد ودورى أبطال أوروبا حاليًا وحصل على الكرة الذهبية 4 مرات، والثانى يلعب فى إندى إيليفين الهندى حاليًا.


أجويرو وأوين هارجريفز -اليوم السابع -11 -2015
أجويرو وأوين هارجريفز


خطف مانشستر سيتى الثنائى سيرجيو أجويرو من أتليتكو مدريد وأوين هارجريفز من مانشستر يونايتد فى صيف 2011، الأول قاد الفريق لتتويج بالبريميرليج وأصبح أحد أهم نجوم العالم حاليًا، والثانى لعب مباراة واحدة فقط فى الدورى مع السيتزينز واعتزل بعد موسم وحيد.


شيفشينكو وتاريبو ويست -اليوم السابع -11 -2015
شيفشينكو وتاريبو ويست


انضم الثنائى إلى ميلان فى صيف 1999، أندريه شيفشينكو من دينامو كييف الأوكرانى والنيجيرى تاريبو ويست من إنتر ميلان، الأول استمر مع الفريق حتى 2006 وأصبح أحد أهم لاعبيه عبر التاريخ وتصدر قائمة هدافى الروسونيرى فى دورى أبطال أوروبا برصيد 33 هدفا، وتوج باللقب فى 2003، والثانى اكتفى بموسم واحد وانتقل بعدها إلى ديربى كاونتى واعتزل فى 2008.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة