يسرا وموسى مصطفى موسى يدعمان محمد حمودة فى دائرة قصر النيل وبولاق

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 03:36 ص
يسرا وموسى مصطفى موسى يدعمان محمد حمودة فى دائرة قصر النيل وبولاق المحامى محمد حمودة
كتب محمد المندراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم الدكتور محمد حمودة، المرشح المستقل لمجلس النواب بدائرة قصر النيل وبولاق أبو العلا، مؤتمرا جماهيريا بأحد المراكب بحى الزمالك مساء أمس الأحد، لعرض برنامجه الانتخابى على أهالى الحى، بمشاركة ودعم الفنانة يسرا، والمهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

وقال الدكتور محمد حمودة، إن ما أسماه "هزلية المنظومة" دفعته لخوض انتخابات البرلمان، وأنه بدون أهل الزمالك لن يستطيع تحقيق النجاح، مشيرا إلى أنه يسعى لتشكيل مجلس للمنطقة من كبار الحى لرسم برنامجه الانتخابى على أرض الواقع.

وأضاف حمودة خلال كلمته، أنه لو خاض مرحلة الإعادة سيخسر بسبب المال السياسى، موضحا أن المواطنون لا يشاركون فى هذه الجولة والمرشحون يوزعون الأموال والرشاوى الانتخابية ببذخ كبير مقابل الأصوات، مشيرا إلى أنه لن يفعل ذلك حتى إذا كانت خسارته مصيرية، لافتا إلى أنه حال حدوث ذلك سيسقط معه مشروع تقدمى فى بلد خسرت 250 مليار دولار وأغلق 1000 مصنع فى 4 سنوات، على حد قوله.

وأوضح مرشح مجلس النواب بدائرة قصر النيل، أنه ليس ضد ثورة 25 يناير كما يروج البعض لكنه ضد خراب البلد وحبس الناس وضعف الاقتصاد، مضيفا: "لو نزل الشعب فى الشارع هذه المرة سيكونون أمام خيارين إما يقتلون أو يتم قتلهم لأن الفقر والجوع صعب".

وتابع: "يقال إننى محامى أحمد عز ويتهموه بالفساد مع العلم أن مدينة السادات وقراها التى كان يترشح بها الوحيدة التى بها تنمية حقيقية والمواطنون يحبونه ويعطى كل أسرة 150 جنيها، وهناك فرق بين حب البلد والنظام للحفاظ على الاستقرار وبين أن تكون على تحت عباءة الدولة".

وشدد على أنه سيغلق كل مقاهى شارعى 26 يوليو وأبو الفدا "شاء من شاء وأبى من أبى" لأنه يجب أن يكون الشارعان فارغان تماما من أجل السهولة المرورية.

وفى سياق آخر، قال الدكتور محمد حمودة، إن رجل الأعمال أحمد عز أشرف من الشرف وأمواله نظيفة وأنه يعشق الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ويحترم إرادة الناس، وأنه لم يدافع عنه لأنه لم يلق محاكمة عادلة والناس لا يفهمون شيئا، موضحا أنه لم يستفد أى شىء من النظام القديم.

وأوضح فى كلمته بالمؤتمر الجماهيرى أنه جلس مع مبارك شهرين فى مدينة شرم الشيخ، واصفا إياه بـ"الطيب"، وأن المشكلة فى الحاشية، مشددا على أنه لن يسمح لأحد بالمزايدة على وطنيته لأن صفحته بيضاء.

كما وصف حمودة، محافظ القاهرة الحالى بـ"الخائب" لأنه رفض مقابلته لحل مشكلة القمامة فى الزمالك، خشية أن يعلو صوت المرشح البرلمانى عليه، مشددا على ضرورة إلغاء مجانية التعليم الجامعى لأنه حقر المهنيين والحرفيين وأخذ من ميزانية نظيره الأساسى، مضيفا: "خريجى أحسن الكليات يعملون فى المطاعم والمقاهى".

واختتم حديثه قائلا: "أنا أول من تبنيت تطوير مثلث ماسبيرو وكان الحل عدم تهجير الأهالى وسأحل مشاكل العشش وكل مشكلة فى إطار زمنى وإذا فشلت سأستقيل، وسأكون مثل الخديوى إسماعيل بأنى تاريخ مصر الحديث وكلمتى عهد هذا شعار حملتى".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة