وزير الرياضة: ميزانيتنا 950 مليون جنيه..والجيش أسرع منجز للمشروعات

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 12:52 ص
وزير الرياضة: ميزانيتنا 950 مليون جنيه..والجيش أسرع منجز للمشروعات وزير الشباب والرياضة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس ‏خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أن ميزانية وزارة الشباب والرياضة لا تتعدى 950 مليون جنيه سنويًا، تشمل 200 مليون مرتبات والباقى للأنشطة والمدن الشبابية ومراكز الشباب.

وكشف وزير الشباب، فى حواره ببرنامج "مع شوبير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه خلال علمه رئيساً للمجلس القومى للشباب والرياضة، فى حكومة الدكتورى الجنزورى، واجه 22 استجواباً من رئيس لجنة الشباب والرياضة ببرلمان الإخوان، أسامة ياسين عبد الوهاب، لافتاً إلى أنه كان يواجه صداماً حاداً لتعامله مع القوات المسلحة فى إنجازات المشروعات الرياضية.

وتابع: "عبد الوهاب كان يسألنى عن تعاملى مع القوات المسلحة ويقولى هما اللى بيعملولك كل حاجة؟..الفلوس التى يحصلون عليها تتحول لرصاص فى صدورنا"، فيما رفض "عبد العزيز"، تلك الاتهامات، وقال :"وقتى قصير، وعاوز اعمل حاجة بسرعة والقوات المسلحة أسرع ناس فى إنجاز المشروعات".

وفى جانب آخر، قال الوزير إنه من الوارد تعيين نفس مجلس إدارة ?الأهلى? فى حالة حله بحكم قضائى.

وأشار إلى أن الوزارة دعمت نادى ?‏الزمالك? فى العديد من المنشأت مثل الملاعب الجديدة وحمامات السباحة، مؤكداً ان رئيس الزمالك ?قام بنهضة إنشائية كبيرة فى النادى ?خلال ?الفترة الماضية، لافتاً إلى أن الوزارة تسعى إلى إنشاء نادى إجتماعى فى النادى ?‏الإسماعيلى? خلال شهر 5 من العام القادم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة