"3" لاعبين يتمردون على "دكة الأهلى".. وينتظرون يناير بفارغ الصبر للرحيل.. الغزال وسعد ومارسيلو يبحثون المشاركة أساسيا فى الفترة المقبلة

الخميس، 10 ديسمبر 2015 10:24 م
"3" لاعبين يتمردون على "دكة الأهلى".. وينتظرون يناير بفارغ الصبر للرحيل.. الغزال وسعد ومارسيلو يبحثون المشاركة أساسيا فى الفترة المقبلة عمرو جمال
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل بدأ بعض لاعبى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى فى التلويح بورقة الرحيل كنوع من التمرد والرفض القاطع لجلوسهم على دكة البدلاء فى الفترة الماضية وتوجيه إنذار صريح للجهاز الفنى بقيادة جوزيه بيسيرو برفض تجاهلهم مرة أخرى.

ويرصد "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز لاعبى القلعة الحمراء الذين بدءوا فى فتح خطوط اتصال مع وكلائهم للبحث عن عروضا خارجية لهم فى الفترة المقبلة كنوع من الضغط على الخواجة ومعاونوه لمنحهم فرصة المشاركة بصفة أساسية خاصة وأنهم ملتزمون تماما فى التدريبات.

**عمرو جمال


يعتبر عمرو جمال الشهير بـ"الغزال"فى مقدمة اللاعبين الراغبين فى الرحيل عن القلعة الحمراء خاصة وأنه يرى نفسه ليس أقل فنيا وبدنيا من المهاجمين الذين يعتمد عليهم بيسيرو سواء الغانى جون أنطوى أو الجابونى ماليك إيفونا، وتحدث الغزال مؤخرا مع وكيله أحمد يحيى وطالبه بإحضار عرض خارجى سواء من الخليج أو أوروبا للضغط على إدارة الأهلى ومنحه فرصة الاحتراف للهروب من شبح الدكة الذى يلازمه منذ عودته من الإصابة بالرباط الصليبى.

**سعد سمير


أحد اللاعبين الذين يمرون بحالة نفسية سيئة خوفا من الدكة خاصة وأن بيسيرو ينوى الاعتماد بشكل أساسى على الثنائى احمد حجازى ورامى ربيعة فى الفترة المقبلة فى ظل حالة الانسجام الشديدة بينهما، كما يسعى صخرة الدفاع الحمراء لتأمين مستقبله من جانب وللحفاظ على فرصة تواجده فى حسابات المنتخب الأول من جانب اخر من حيث المشاركة فى المباريات بشكل أساسى.

**حسين السيد


لم يخف حسين السيد الظهير الأيسر قلقه الشديد من تجاهل بيسيرو، فبدأ اللاعب فى التحرك سريعا للبحث عن عرضا خارجيا للرحيل ولو بشكل مؤقت فى ظل قناعة الجهاز الفنى بإمكانات صبرى رحيل ومنحه الفرصة كاملة فى المباريات الماضية.


اخبار متعلقة


- 16 لاعبا فقط فى مران الأهلى الصباحى بفرمان بيسيرو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة