النائب محمد عقل: لا أعطى الرئيس شيكا على بياض وأؤيده مادام يعمل لصالح البلد

الخميس، 10 ديسمبر 2015 01:31 م
النائب محمد عقل: لا أعطى الرئيس شيكا على بياض وأؤيده مادام يعمل لصالح البلد اللواء محمد عقل عضو مجلس النواب
نور علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد عقل عضو مجلس النواب المستقل عن مركز المنصورة ومحلة دمنة انه وقع على وثيقة دعم تحالف الدولة المصرية لا فتا الى ان النواب لمستقلين ليس لديهم سقف واضاف ان الوثيقة تتضمن التزام النواب بالحفاظ على مبادىء الامن القومى المصرى.

وتابع قائلا اشك ان تأخذ هذه الحكومة الثقة من البرلمان واذا كلف الرئيس اى حكومة فانه لن يعطى ثقته لها الا بعد دراسة برنامجها وقال لا اعطى الرئيس شيك على بياض فانا اؤيده ما دام يعمل لصالح البلد وساعارضه اذ ا حاد واشك انه سيحيد.

وأضاف عقل – في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب استخراج بطاقة العضوية بمجلس النواب اليوم – أنه يضع ملف دعم الفلاحين بمستلزمات الانتاج وشراء المنتج بالسعر العالمي على رأس أولوياته.

وقال عقل إن جميع القوانين الموجودة الآن تحتاج إلى إعادة النظر لمواكبة العصر، لافتا إلى ضرورة تفعيل مواد الدستور للحكم عليه.

وحول موقفه من منح الثقة للحكومة الحالية، أعرب عقل عن اعتقاده في أن الحكومة لن تنال ثقة بوضعها الحالي، لكنه لفت في الوقت نفسه إلى أن هناك أعضاء في الحكومة لهم نشاط ملموس مثل وزير التموين.

وأشار عقل إلى أنه وافق على الانضمام لتحالف تكتل دعم الدولة المصرية، والتي تهدف للحفاظ على الأمن القومي المصري، منوها إلى أنه طلب الانضمام إلى لجنة "الدفاع والأمن القومي كرغبة أولى، ثم لجنتي "الإدارة المحلية" و"الشباب والرياضة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة