بالصور.. فيات كرايسلر تطرح السيارة "بيك آب" بالسوق المصرى

الخميس، 10 ديسمبر 2015 02:19 ص
بالصور.. فيات كرايسلر تطرح السيارة "بيك آب" بالسوق المصرى فيات كرايسلر
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت شركة "فيات - كرايسلر أتوموبيل "بتقديم السيارة التجارية" - بيك آب- فولباك الجديدة " المتوسطة الحجم من فيات بروفيشينال، حيث ستتاح به السيارة بدءاً من الربع الثانى عام 2016.

تحقق ماركة فيات بروفيشينال نقلة أخرى للأمام من خلال إطلاق البيك آب فولباك، التى تعد إستكمالاً لتشكيلتها الحالية الواسعة من المنتجات والخدمات المفصلة وفقا لإحتياجات العملاء المحترفين .

ومن خلال البيك آب فولباك، تدخل ماركة فيات بروفيشينال بصورة قوية إلى فئة الشاحنات الخفيفة متوسطة المهام فى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والتى بيع فيها 675,000 سيارة فى 2014 (بنسبة 23% من إجمالى مبيعات قطاع السيارات التجارية الخفيفة). وتزيد هذه النسبة فى الشرق الأوسط (58%) وفى أفريقيا (52%).

تعد " الفولباك الجديدة " جاهزة لكافة التحديات، وهو ما يعبر عنها إسمها المأخوذ من المركز الأساسى فى لعبة كرة الرُّجبى أو كرة القدم الأمريكية، وهو الموقع الخاص بآخر رجل فى خط الدفاع، القائم أيضاً بالدفاع فى حالة الهجوم، مما يعنى أن فولباك هى لاعب قادر على التعامل مع أى موقف.

ستتوافر شاحنة فيات بروفيشينال الخفيفة الجديدة فى تشكيلة متكاملة من الموديلات، تتناسب بصورة ممتازة مع أفضل ما لدى المنافسين على صعيد توليفة البنية، والأبعاد وفئات المحركات. أيضا فإنها مهيأة بما يتناسب مع المتطلبات الخاصة للسوق المصرى.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحسين محروس

سعرالسيارة

هل لها مركز صيانه وقطع غيار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة