رئيس البلدية : ياسر رضوان مدرب كبير وكنا نتمنى استمراره

الخميس، 10 ديسمبر 2015 04:44 م
رئيس البلدية : ياسر رضوان مدرب كبير وكنا نتمنى استمراره محمد الشافعى رئيس بلدية المحلة
الغربية - محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الدكتور محمد الشافعى، رئيس بلدية المحلة، التصريحات التى أطلقها ياسر رضوان، المدير الفنى السابق للفريق، والتى وصف فيها ماحدث معه بالخيانة، مؤكدا أن مجلس الإدارة بكامل أعضائه كانوا يتمنون استمرار رضوان فى قيادة الفريق حتى نهاية الموسم مهما كانت النتائج.

وأشار الشافعى إلى أنه قام بالاتصال بياسر رضوان عقب مباراة طنطا ليبلغه برغبة المجلس فى استمراره على رأس القيادة الفنية للفريق إلا أنه فوجئ بأن المدير الفنى لا يريد الاستمرار فى منصبه كمدير فنى للفريق، مشيرا إلى أنه احترم قرار المدير الفنى كاسم من الأسماء الكبيرة فى عالم كرة القدم فى مصر.

واختتم الشافعى تصريحاته بالتأكيد على أن هناك عددا من الأطراف الخارجية التى لعبت دورا كبيرا فى الوقيعة بين المجلس ورضوان، خاصة بعد إطلاق شائعات بمفاوضات الإدارة مع عبد الحليم على مدرب الزمالك السابق.

وعن تواجد إبراهيم يوسف المدير الفنى الحالى للفريق بمقصورة استاد البلدية يوم مباراة طنطا أكد الشافعى أن مقصورة الاستاد كانت تضم العديد من المدربين من مدينة المحلة من بينهم إبراهيم يوسف، مضيفا أن المجلس لم تكن لديه النية للإطاحة برضوان مهما كانت نتائج الفريق، خاصة وأنه أحد أبناء النادى متمنيا التوفيق له فى مشواره كمدير فنى فى أى فريق يختاره خلال المرحلة المقبلة .


اخبار متعلقة : -


ياسر رضوان: "الخيانة" سبب رحيلى عن بلدية المحلة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة