بعد تهديد موظفى الشركة بالتظاهر أمام "البترول"..

رئيس بتروتريد: إلغاء المكافآت وضوابط جديدة.. وما يحدث بالشركة ليس إضرابا

الخميس، 10 ديسمبر 2015 01:16 م
رئيس بتروتريد: إلغاء المكافآت وضوابط جديدة.. وما يحدث بالشركة ليس إضرابا أمل العليمى رئيس بتروتريد
كتب - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن المهندس أمل العليمى، رئيس شركة الخدمات التجارية البترولية بتروتريد، إلغاء جميع المكافآت التى تم صرفها لبعض موظفى الشركة واستردادها مرة أخرى، وإعادة التقييم ووضع ضوابط أخرى مرضية للعاملين.

وقال العليمى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "حرصا على استقرار العمل فى الشركة والعلاقة بين جميع أبنائه من العاملين تم إيقاف وإلغاء جميع المكافآت التى تم صرفها لبعض موظفى الشركة واستردادها مرة أخرى".

وكان موظفو الشركة أعلنوا إضرابهم عن العمل منذ أمس الأربعاء، مهددين بالتظاهر أمام الوزارة ظهر اليوم، فى حال إذا ما لم تستجب الشركة لمطالبهم بإلغاء كافة المكافآت التى صرفها رئيس الشركة لنفسه والمقربين منه - على حد قولهم.

وأشار العليمى إلى أن الشركة كانت بصدد تمييز الأفضل فى العمل خلال العام بناء على التطور الذى حدث فى الشركة من تحقيق فائض فى الفرق بين التكلفة والإيرادات، مشيرا إلى جراء ذلك حدثت تداعيات عدم رضا بعض العاملين فى عدد من الفروع.

وأوضح رئيس بتروتريد، أن ما يحدث فى الفروع ليس إضراب لأن الاعتصامات لها إجراءات وقانونيتها وشرعيتها المتبعة من خلال إخطار رئيس العمل وإطلاعه على مطالبه، ويحول الأمر إلى الشئون القانونية ثم تحرير محضر فى أقسام الشرطة، لكن ما يحدث تعطيل إنتاج وتوقف تحصيل إيرادات للشركة تقدر بمبالغ طائلة يوميا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة