نائب يصطحب أبناءه الثلاثة وعددا من أقاربه أثناء استخراج كارنيه عضوية البرلمان

الخميس، 10 ديسمبر 2015 02:50 م
نائب يصطحب أبناءه الثلاثة وعددا من أقاربه أثناء استخراج كارنيه عضوية البرلمان النائب بسام فليفل مع أبناءه وأقاربه
كتبت: نورا فخرى /تصوير – كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اصطحب بسام فليفل، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة طلخا بمحافظة الدقهلية، أبناءه الثلاث وعدد من أقاربه أثناء تواجده بمجلس النواب للانتهاء من إجراءات استخراج كارنيه العضوية.

وقال "فليفل" إن النواب المعترضين على مسمى ائتلاف "دعم الدولة المصرية" ليس لديهم أى مبرر على الإطلاق، وتساءل: "هل هناك أى إنسان على وجه الأرض يكره دعم الدولة وأن تقف على قدميها؟".

وأضاف "فليفل"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سيولى اهتماما داخل مجلس النواب بمشروعات القوانين الخاصة بـ 3 مجالات رئيسية، وهى: الصحة والتعليم والزراعة.

وأشار إلى أنه لن يترشح على أى منصب داخل البرلمان لأن طموحه أن يكون عضو مؤثر وله كلمة فى الفترة القادمة، كى يستطيع خدمة دائرته على وجه الخصوص ومصر بوجه عام، موضحاً أنه حرص على تسجيل رغباته للانضمام إلى لجان الصحة، والشباب، والرياضة، والزراعة.

وتعقيباً على المطالب الخاصة بتعديل الدستور فيما يتعلق بزيادة صلاحيات رئيس الجمهورية، أكد "فليفل" إنه مع بقاء النظام المختلط فى الدستور، لافتاً إلى أنه يرى أهميه احترام الدستور الذى أقره الشعب، لكن إذا كان هناك رؤى أخرى تتعلق بتعديل مواد الدستور سيتم مناقشتها داخل البرلمان فور انعقاده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة