الحركة الوطنية يغلق بابه فى وجه التحالفات.. ويؤكد: سنعمل منفردين لدعم الدولة

الجمعة، 11 ديسمبر 2015 01:26 م
الحركة الوطنية يغلق بابه فى وجه التحالفات.. ويؤكد: سنعمل منفردين لدعم الدولة محمد بدراوى عوض عضو مجلس النواب ورئيس الكتله البرلمانية لحزب الحركة الوطنية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب الحركة الوطنية المصرية، أنه لن يدخل فى أى تحالفات سياسية مع أى أحزاب أخرى سواء تحت قبة البرلمان أو خارجها، مشدداً على اعتزامه العمل منفرداً من خلال أجندة تشريعية تخدم المواطن وتراعى مصلحة الدولة فى المقام الأول.

وقال الحزب فى بيان له اليوم : "كل ما يتردد بشأن عقد تحالفات مع أحزاب أخرى سواء لم تحصل على مقاعد فى البرلمان، أو حصلت على مقاعد قليلة، كلام عار عن الصحة".

وبحسب البيان، قال خالد العوامى، أمين عام الحركة الوطنية: "إننا داعمون للدولة منذ أول لحظة تم فيها تأسيس الحزب، وسنظل على هذا المنهج إلى ما لا نهاية، بهدف بناء الدولة والنهوض بمؤسساتها.. والكتلة النيابية للحزب ستعمل على تقديم تشريعات تركز فى المقام الأول على الفئات المهمشة وسنطالب الحكومة بأن تكون الموازنة القادمة موازنة للفقراء".

واختتم "الحركة الوطنية" بيانه، قائلاً: "أى توجه تحت قبة البرلمان يخدم الدولة نحن معه إيماناً منا أن مصر تحتاج الكثير وفى حاجة كبيرة لكل جهود أبنائها المخلصين ولو تعارضت مصلحة الدولة مع مصلحة الحزب قطعاً سنجعل مصلحة الدولة فى المقام الأول وفوق أى اعتبارات حزبية".


موضوعات متعلقة :


"الحركة الوطنية" يُجهز لمؤتمر صحفى لاعلان هيكلة الحزب بمشاركة أحمد شفيق


"الحركة الوطنية": شفيق يشارك فى اجتماعات الحزب عبر الـ"فيديو كونفرانس"


أحمد شفيق يدخل على خط معركة الائتلافات داخل البرلمان.. الحركة الوطنية: "الفريق" وضعف التمويل وراء حصولنا على 6 مقاعد.. وتدشين تحالف جديد فكرة مطروحة ولم نتخذ قرارا نهائيا.. ومصر بلدى: ننتظر رأى نوابنا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة