وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الجمالية قبل افتتاحه

السبت، 12 ديسمبر 2015 10:30 م
وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الجمالية قبل افتتاحه وزير الشباب والرياضة يتفقد مركز شباب الجمالية
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم السبت، مركز شباب الجمالية لمعاينة إنشاءات المركز على أرض الواقع بعد الانتهاء من تطويرها بشكل كامل استعدادا لافتتاح المركز بعد غد الاثنين.

قال وزير الرياضة: "أن الوزارة بدأت في تطوير مركز شباب الجمالية، ورفع كفاءة بنيته الإنشائية منذ 5 أشهر فقط، وبلغت قيمة التطوير 6 مليون جنيه شملت إنشاء ملعب متعدد الأغراض، وملعبين لكرة القدم بالنجيل الصناعي مزودين وأعمدة الإنارة الكاشفة وصالة للجيمانيزوم، وصالة تنس طاولة، وصالة للمصارعة، وصالة للجودو، ومكتبة، وقاعة حاسب آلي وحديقة أطفال، وذلك على مساحة المركز التى تبلغ نحو 5 آلاف متر.

أوضح أنه تم تطوير المركز؛ لخدمة أبناء الجمالية من النشء والشباب وإتاحة فرصة ممارسة مختلف الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية لهم داخل المركز، لافتا أن الوزارة قد قامت بتزويد المركز بالأدوات الرياضية المطلوبة من أطقم الملابس الرياضية وكرات الألعاب المختلف؛ لضمان تشغيل كل الإنشاءات دون عوائق.

دعا عبد العزيز أبناء منطقة الجمالية للمشاركة في افتتاح المركز بعد غد الاثنين، مبينا أن ملاعب المركز ستتاح لأعضائه ورواده من النشء والشباب عقب الافتتاح.

من جانبهم، أشاد أهالى منطقة الجمالية بأعمال التطوير التي لحقت بالمركز والصورة الجمالية التى أضافها المركز للمنطقة لاسيما مع طلاء واجهات بعض العمارات المحيطة بالمركز.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة