بالصور..الإخوان يواصلون صبيانيتهم بتشويه حملة thisisegypt# لدعم السياحة

الأحد، 13 ديسمبر 2015 11:54 ص
بالصور..الإخوان يواصلون صبيانيتهم بتشويه حملة thisisegypt# لدعم السياحة تشويه صورة مصر بنشر صور مزيفة للموسيقار العالمى يانى
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى محاولة لتشويه صورة مصر سياحيا بالخارج، قام عدد من جماعة الإخوان المحظورة، باستغلال الحملة الدعائية التى أطلقتها هيئة تنشيط السياحة بعنوان "thisisegypt#" على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك – توتير – اليوتيوب، بنشر صور مسيئة للأماكن المصرية، فى محاولة لترويع السياح لعدم زيارة مصر، وإظهار شوارع المحروسة وكأنها تحولت إلى صندوق قمامة.

"اليوم السابع" رصد عددا من الصور التى قام بنشرها رواد مواقع التواصل الاجتماعى من جماعة الإخوان المحظورة، مستخدمين صورة الموسيقار وعازف البيانو العالمى "يانى" حاملا لافتة #thisis egypt" حيث تم تركيبها على صورة أخرى وهو يشير إلى مكان "القمامة" بأحد شوارع مصر، فيما قام آخرون بنشر صور لجثث موتا وكتبوا عليها هذا يحدث فى مصر .

وقد حقق فيديو حملة thisisegypt# الذى أطلقته هيئة تنشيط السياحة على موقع " اليوتيوب" 360 ألف مشاهدة، تهدف الحملة للترويج لمصر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى ومستخدمى شبكة الإنترنت، ومحترفى الإعلام الرقمى فى مصر من خلال عكس تجربتهم الشخصية، من خلال تشجيعهم على نشر صور لأحدث المعالم التى زاروها أو أماكن الجذب السياحى التى يفضلونها فى مصر .

فيديو thisisegypt# " يحمل عنوان "فى كل حته فى بلدنا حكاية مستنياك زورها وصورها على #this is egypt خلى العالم يعرفها زى ما أنت شايفها.



فى الوقت نفسه شهد هاشتاج thisisegypt# على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" ردود أفعال إيجابية من رواد التواصل الاجتماعى، حيث قام عدد كبير بالمشاركة بنشر صورهم فى كافة أماكن الجذب السياحى، دعما للسياحة المصرية، وتميزت الصور بنشر التجارب الشخصية والتى سيطرت عليها روح المغامرة والحماس .

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة