أبو الغار: اتصالات مع المصريين الأحرار لتشكيل جبهة للدفاع عن الحريات داخل البرلمان

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 02:32 م
أبو الغار: اتصالات مع المصريين الأحرار لتشكيل جبهة للدفاع عن الحريات داخل البرلمان محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى أن الحزب سيبدأ اتصالاته لتشكيل ائتلافين داخل البرلمان الأول يتمثل فى جبهة تحت عنوان العدالة الاجتماعية وهو ائتلاف لتأييد العدالة الاجتماعية والدفاع عن المواطن الفقير .

أضاف أبو الغار فى تصريح لليوم السابع أن لديه اتصالات مع حزب المصريين الأحرار وهى اتصالات عادية حيث عدد من أعضاء الحزب اصدقاء له قائلا: أن هذه الاتصالات من أجل تشكيل ائتلاف كبير قد ينافس باقى الائتلافات الاخرى داخل المجلس ويكون تحت عنوان الدفاع عن الحقوق والحريات لافتا الى أن هناك اتصالات اخرى مع عدد آخر مع الاحزاب والمستقلين فى هذا الصدد.

وتوقع أبو الغار أن يكون هذا الائتلاف معبرا عن آمال وطموحات الشارع المصرى ومدافعا عن حقوق وحريات كل المواطنين ويسعى لتبنى عدد من التشريعات الجديدة والتعديلات فى القوانين التى صدرت من قبل متوقعا أن يكون هذا الائتلاف واحدا من الائتلافات الكبيرة داخل البرلمان .

وقال ابو الغار ان هذا ليس ائتلافا لمنافسة ائتلاف دعم الدولة المصرية فهو ليس ائتلاف سياسى عام وليس مشكلا لمنافسة أحد وإنما شكل للدفاع عن نقطة محورية بعينها وهى الدفاع عن الحقوق والحريات لأى مواطن مصرى.

وأكد رئيس الحزب المصرى الديمقراطى، أنه لن يشارك فى ائتلاف دعم الدولة المصرية أو فى حب مصر؛ لأنه من الطبيعى أن كل مصر تحب الدولة وتدعمها مضيفا ، أن هناك 90 مليون مصرى يحبون الدولة ويدعمون كل مؤسساتها بما فيها الرئاسة والجيش والداخلية وباقى المؤسسات ولسنا فى حاجة إلى هذا الائتلاف بهذا الاسم.









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ديويو رجب

ربنا يحرقك انت والاخوان

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة