أخبار السعودية اليوم.. الرياض تنفى تدشين أول سينما بالمملكة

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 05:53 م
أخبار السعودية اليوم.. الرياض تنفى تدشين أول سينما بالمملكة الملك السعودى سلمان بن عبد العزيز آل سعود
إعداد - محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار السعودية اليوم، الاثنين، على ما نفته هيئة الإعلام المرئى والمسموع السعودية، أمس الأحد، حول ما تردد عن إطلاق أول سينما فى المملكة العربية السعودية.

وقالت الهيئة فى بيان رسما لها إنه "نظرا لما تم تداوله فى وسائل إعلام مختلفة عن إطلاق السينما فى السعودية، تود الهيئة أن توضح أن الخبر لا صحة له، وأنه لا توجد أى صفة رسمية للجهات أو الأشخاص الذى تم ذكرهم فى الخبر".

أخبار السعودية اليوم..


ومن أخبار السعودية اليوم، أيضا، ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية، حول مقتل ضابط سعودى رفيع المستوى وآخر إماراتى أثناء مشاركتهما فى عمليات التحالف العربى ضد الحوثيين فى اليمن، قبل ساعات من اتفاق وقف إطلاق النار بين أطراف النزاع حيز التنفيذ تمهيدا لمحادثات سلام تعقد فى جنيف.

ونعت قوات التحالف المشتركة العقيد الركن عبد الله بن محمد السهيان (سعودى)، وسلطان بن محمد على الكتبى، أحد ضباط القوات الإماراتية، اللذين استشهدا فجر اليوم الاثنين أثناء قيامهما بواجبهما فى متابعة سير عمليات تحرير "تعز" بجنوب غرب اليمن.

كما ركزت أخبار السعودية اليوم، على ترحيب مجلس الوزراء السعودى خلال اجتماعه فى الرياض اليوم برئاسة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بإعلان الرياض والبيان الختامى للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لأعمال الدورة الـ36، التى عقدت فى الرياض برئاسته وما تضمنته من قرارات شملت مختلف المجالات التى تجسد لَبِنات فى صرح الإنجازات الخليجية المباركة الرامية إلى تحقيق تطلعات شعوب دول الخليج العربى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة