اتليتكو مدريد وبروسيا دورتموند واتحاد جدة على أجندة مواجهات الأهلى فى يناير.. الإدارة الحمراء تشترط عروض رسمية.. وبيسيرو يفاضل بين العمالقة الثلاثة

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 09:01 ص
اتليتكو مدريد وبروسيا دورتموند واتحاد جدة على أجندة مواجهات الأهلى فى يناير.. الإدارة الحمراء تشترط عروض رسمية.. وبيسيرو يفاضل بين العمالقة الثلاثة فريق الأهلى - صورة أرشيفية
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت شركة صلة راعية النادى الأهلى فى العمل مبكراً بعد فوزها بحقوق رعاية القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات مقابل 250 مليون جنيه ،وتحاول توفير مباراة ودية بين الفريق الأحمر وفريق أوربى من العيار الثقيل.

ومن جهته قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إنه تلقى خلال الأيام الماضية عدة اتصالات من بعض شركات التسويق ووكلاء الأندية بالإضافة لاتصالات من الشركة الراعية بخصوص إقامة بعض المباريات الودية خلال شهر يناير المقبل، مع بعض الأندية ومنها اتحاد جدة السعودى وبروسيا دورتموند الألمانى وأتلتيكو مدريد الإسبانى.

وأوضح عبد الحفيظ أنه طلب إرسال مكاتبات رسمية بخصوص هذه المباريات، حتى تتمكن الإدارة الحمراء من مناقشتها والرد عليها، مُشيراً إلى أن إقامة مثل هذه المباريات يتوقف على موافقة جوزيه بيسيرو المدير الفنى بما يتناسب مع ارتباطات الفريق المحلية والأفريقية خلال شهر يناير المقبل.

ويحتوى تاريخ الأهلى على سجل حافل من المواجهات الاوربية ذات العيار الثقيل خاصة مع الفرق الأسبانية مثل مواجهة ريال مدريد وبرشلونة وخيتافى وروما الإيطالى.

وتحاول الإدارة الحمراء اختيار موعد مناسب لمواجهة بروسيا دورتموند الألمانى بعد تلقى الأهلى عرضاً رسمياً لمواجهته يوم 15 يناير القادم إلا أن جهاز الكرة بقيادة عبد العزيز عبد الشافى تحفظ على الموعد المقترح بسبب ارتباط الفريق بالعديد بالمواجهات فى ذلك التوقيت ببطولة الدورى العام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة