بالصور مينى بيونسيه ومينى شاكيرا .. نسخ مصغرة من الأطفال لنجمات هوليود

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 04:00 م
بالصور مينى بيونسيه ومينى شاكيرا .. نسخ مصغرة من الأطفال لنجمات هوليود مينى بيونسيه
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمتلك الأطفال دائماً موهبة التقليد، وهناك العديد من الأطفال حول العالم قاموا بتقليد النجوم بل وتفوقوا عليهم فى بعض الأحيان بمواهب فنية غير تقليدية..وفى السطور التالية جمعنا أشهر أطفال قلدوا النجوم منهم مينى بيونسيه.

مينى بيونسيه -اليوم السابع -12 -2015
مينى بيونسيه



1- مينى بيونسيه "Mini beyonce" وهى طفلة عمرها 4 سنوات تسمى "Heaven King"، كما استطاعت أن تلقى إعجاب العالم بالفيديوهات التى تنشرها على اليوتيوب، وقد منحها موقع "يوتيوب" جائزة المقطع الأكثر مشاهدة على الموقع لعام 2015، حيث حقق هذا الفيديو مشاهدة أكثر من 116 مليون مرة على اليوتيوب، وتقوم بنشر فيديوهات للرقص مع فريقها، وهى تتبع نفس شكل واستايل بيونسيه، كما توجد أكثر من طفلة قامت بتقليد بيونسيه فى مسابقات الغناء والرقص العالمية.


ليدى جاجا -اليوم السابع -12 -2015
ليدى جاجا


ليدى جاجا  -اليوم السابع -12 -2015
ليدى جاجا


2- مينى ليدى جاجا وهى الطفلة ذات ال 9 سنوات التى تسمى "laura fountana" واستطاعت أن تكون نجمة اليوتيوب بمجموعة من الفيديوهات التى تقلد فيها ليدى جاجا، وترتدى نفس التقاليع الغريبة التى تقوم بها ليدى جاجا فى طريقة ارتداء الملابس والماكياج وغيرها.



3- مينى شاكيرا..أكثر من طفلة استطاعت أن تحوذ هذا اللقب سواء فى برامج المسابقات مثل:America got talent أو على موقع اليوتيوب، حيث أصبح أطفال العالم مهوسوون برقص شاكيرا وأغانيها وأصبحوا يقلدونها.

4- طفلة عمرها 9 سنوات تقلد مايكل جاكسون، من الفيديوهات اللاتى لاقت رواجاً كبيراً على موقع اليوتيوب، وهناك الكثير من الأطفال الذين أصبحوا يقلدون مايكل جاكسون فى ملابسه ورقصه.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة