"جابكو": حريق سيارة البترول بـ"رأس شقير" محدود والميناء يعمل بصورة طبيعية

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 02:08 م
"جابكو": حريق سيارة البترول بـ"رأس شقير" محدود والميناء يعمل بصورة طبيعية سيارة المواد البترولية بعد الحريق
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت شركة جابكو، إحدى شركات قطاع البترول، أن حريق سيارة المواد البترولية فى ميناء رأس شقير أمس، كان محدودا للغاية، ولم يسفر عنه أى خسائر بالميناء أو بأى من المناطق المحيطة بموقع الحادث، وأن الميناء يعمل بصورة طبيعية.

وأضافت الشركة، فى بيان توضيحى اختصت به "اليوم السابع"، أن جابكو متعاقدة مع شركة "التمساح" إحدى شركات القطاع العام، لأداء مهام محددة بالمركب "سى كور ديمونت"، وبدورها قامت شركة التمساح باستئجار سيارة "فنطاس لسحب الزيوت المستهلكة فى المركب.

وأشارت فى البيان إلى أنه فى تمام الساعة 5:55 مساء أمس، حدث انفجار فى فنطاس السيارة نظرا لزيادة الضغط، مما أدى إلى اندلاع حريق بالسيارة وإصابة السائق والمساعد بحروق مختلفة، وتم نقلهما على أثر ذلك إلى مستشفى النيل بالغردقة لتلقى العلاج، مؤكدة أن السائق خرج بعد علاجه وبقى المساعد ولكن حالته مستقرة.

وتابعت الشركة "أنه بالنسبة للحريق، فقد تعاملت معه أنظمة الإطفاء بالميناء وفى المنطقة بكفاءة تامة، وتمت السيطرة عليه خلال 10 دقائق، واستمرت عمليات التبريد لفترة بعد الإخماد، وعادت الحياة داخل الميناء إلى صورتها الطبيعية، وبدأت على الفور التحقيقات لمعرفة السبب والمتسبب تجنبا لحدوث مثل ذلك مستقبلا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة