ما يتوقعه العالم من معرض CES 2016.. سامسونج تطلق هاتفها Galaxy A9.. وسونى تلفت الأنظار بـXperia Z5 Ultra.. وهواوى تنافس بـMate 8 وإل جى تجذب الأعين بهواتفها المنحنية

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 06:16 ص
ما يتوقعه العالم من معرض CES 2016.. سامسونج تطلق هاتفها Galaxy A9.. وسونى تلفت الأنظار بـXperia Z5 Ultra.. وهواوى تنافس بـMate 8 وإل جى تجذب الأعين بهواتفها المنحنية سامسونج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقترب معرض CES 2016 سريعا، وفى نفس الوقت صاحبه ذلك ظهور العديد من الشائعات، حيث من المنتظر أن يبدأ فى 6 يناير 2016، ويستمر حتى 9 من نفس الشهر، على الرغم من أن بعض العروض ستجرى فعالياتها يومى 4 و5 يناير كما جرت العادة، وفيما يلى نرصد أبرز الأشياء المتوقع الإعلان عنها خلال هذا المعرض:


- شركة سامسونج:


من المتوقع أن تجرى فعاليات المؤتمر الصحفى لشركة سامسونج يوم 5 يناير، حيث أثيرت بعض الشائعات أن الشركة الكورية الجنوبية قد تكشف عن جهازها المنتظر Galaxy S7، لكن هذه شائعة يصعب تصديقها خاصة وأن الشركة الكورية الجنوبية عادة لا تكشف عن الأجهزة الراقية خلال المعارض التجارية، لكن من المتوقع أن تكشف الشركة خلال هذا المعرض عن هاتفGalaxy A9، كما من المتوقع أن تكشف المزيد من التفاصيل عن نظام الدفع الإلكترونى الخاص بها.

اليوم السابع -12 -2015

شركة LG:


من المتوقع أن يكون مؤتمرها الصحفى فى 5 يناير، حيث تقول الشائعات، إن الشركة ربما تكشف عن هاتفهاG Flex 3، بالإضافة إلى عدد من الأجهزة الأخرى التى قيل أن الشركة ستعلن عنها.

اليوم السابع -12 -2015

- شركة سونى:


لا نتوقع أن تطلق سونى هاتف Xperia Z6، لكن من المتوقع أن تكشف سونى عن بعض الأجهزة مثل Xperia Z5 Ultra والذى قيل إنه يأتى مع شاشة كبيرة 6.44 بوصة، وبدقة عرض 2160×3840 بيكسل، مع وجود رامات 4 جيجا بايت.

اليوم السابع -12 -2015

- هواوي


من المتوقع أن تعرض شركة هواوى هاتفها الأخير Mate 8 والذى يأتى بشاشة 6 بوصة، مع معالج HiSilicon Kirin 950، وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، وكاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل، لكن من غير المعروف إذا ما كانت هواوى ستكشف عن أى شىء آخر خلال المعرض أم لا، لكن من المتوقع أيضا أن تكشف عن جهاز لياقة بدنية يمكن ارتداؤه، كما أنه ستكشف وفقا لما ذكرته عن "أحدث تكنولوجيا حياتية تجعل حياة الناس أكثر ارتباطا معا".

اليوم السابع -12 -2015

- باقى الشركات الأخرى:


- شركة لينوفو:


ظهر العديد من الشائعات التى تقول إن شركة لينوفو تستعد للإعلان عن عدد من الأجهزة الجديدة لها فى مؤتمر CES 2016.

شركة أسوس:


من المتوقع أن تعلن عن هاتف واحد على الأقل خلال المؤتمر، لكن من غير المعروف حتى الآن ما هو هذا الجهاز، ولكن من المتوقع أن يكون إنعاشا جديدا لهاتف Asus ZenFone 2.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة