آمنة نصير: دعوات التظاهر فى 25 يناير "خبيثة".. وعلى البرلمان أخذ موقف حازم

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2015 11:04 ص
آمنة نصير: دعوات التظاهر فى 25 يناير "خبيثة".. وعلى البرلمان أخذ موقف حازم د.آمنة نصير عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر
كتبت: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصفت الدكتورة آمنة نصير، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر، الدعوات التى خرجت على مواقع التواصل الإجتماعى "الفيس بوك" للتظاهر يوم 25 يناير المقبل بـ"الخبيثة "والتى لا تترقى إلى مسئولية الوطن، وبها نوع من أنواع المتاجرة، وتابعت: "البلاد فى سبيلها نحو الاستقرار فلماذا هذا العبث؟".

وطالبت "نصير"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" بتقييد هذا السلوك تماماً ومواجهته بمنتهى الحزم والعدالة، مشددة على ضرورة إيقاف أى مسار هدم فى البلاد خاصة وأن مصر تستكمل خارطة الطريق بانتهاء إجراء الانتخابات البرلمانية، والكل يلهث -على حد وصفها- لاستكمالها، وهو أمر مكلف بشرياً ومادياً.

وأكدت على أهمية أن يكون للبرلمان موقف حازم وجازم من تلك المظاهرات، لافته إلى أنه سيتم مناقشة الأمر داخل المجلس بعد انعقاده، لاتخاذ قراراً فى مواجهة هذا العبث، حيث قالت: "هذا العبث يحتاج إلى ردع حازم، والتراخى لا يصلح الحال فى كل الأوقات".

وأشارت نصير، إلى أن مثل هذه الدعوات توضع فى خانه الحماقة، موجهه حديثها لـ"راغبى التظاهر فى 25 يناير": "كفوا عن هذا العبث، و أرحموا هذا البلد يرحمكم الله".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة