"أسبوع الدموع".. الغندور والسيد حمدى وعبد الفتاح "كل يبكى على ليلاه"

الأربعاء، 16 ديسمبر 2015 03:00 ص
"أسبوع الدموع".. الغندور والسيد حمدى وعبد الفتاح "كل يبكى على ليلاه" بكاء عصام عبد الفتاح
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أسبوع الدموع".. مصطلح هو الأمثل لما يدور على الساحة الكروية، خلال الوقت الراهن، فى أعقاب بكاء ثلاثة من الشخصيات الكروية على الهواء خلال أسبوع واحد، فضلا عن مصرع ثلاثة حكام من منطقة الفيوم.

بكاء عصام عبد الفتاح


البداية عندما انهمر عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة الجبلاية ورئيس لجنة الحكام الرئيسية فى البكاء، أثناء تكريم الحكام الدوليين الذين رفعوا اسم مصر فى المحافل الدولية والقارية لعام 2015.

وأرجع عصام عبد الفتاح سر بكائه للانتقادات التى تعرض لها وعدم تقدير البعض للمجهود المبذول للجنة الحكام، وأوضح رئيس لجنة الحكام أن عمله كرئيس للجنة كان تطوعيا، مشددا على عدم حصوله على أى مستحقات مالية مقابل عمله.

كما حرص رئيس الحكام وعضو مجلس اتحاد الكرة على تكريم أعضاء اللجنة الرئيسية واللجنة الفنية ولجنة الإشراف والإداريين، وتوديعهم قبل انهاء علاقته بالعمل فى لجنة الحكام والسفر للإمارات لقيادة لجنة الحكام فى الاتحاد الإماراتى خلال الفترة المقبلة.

دموع خالد الغندور
فى الوقت الذى لم يتمالك مقدم البرامج الرياضية خالد الغندور نفسه وبكى على الهواء مباشرة، أثناء رثائه لابنته الراحلة، وقال نجم الزمالك الأسبق: "نرضى بنصيبنا وأحتسب ابنتى عند ربنا سبحانه وتعالى، ربنا يرحمها".

وبعد أن رثا الغندور ابنته ببيت من الشعر ألقاه فى برنامجه، أذاع قصيدة شعرية لشاعر تونسى "أسود وشعره مجعد"، والذى رآه الغندور أجمل شخص فى الدنيا بعد الكلام الذى قاله، حسب وصفه.



السيد حمدى يبكى


فى حين وجه السيد حمدى لاعب مصر المقاصة، الشكر ممزوجاً بالدموع لإيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، بسبب استدعائه لمباراة المقاولون رغم غيابه عن المعسكر بسبب حبسة بتهمة حيازة مخدر الترامادول.

وقال "العشوائى" إنه لأول مرة يتعرض لمثل هذا الحادث، مؤكدا أن القضية لم تستحق كل هذا التصعيد، وعبر عن تسامحه مع كل من أساء إليه، وأثنى على حب زملائه وأهله.

وكان قد تم إخلاء سبيل السيد حمدى الأحد الماضى، بعد حبسه بتهمة قيادة سيارة بدون رخصة قيادة ولوحات معدنية وحيازة 6 أقراص ترامادول.



وفاة ثلاثة حكام


فى حين سيطر الحزن على الوسط الكروى بأكمله وأسرة التحكيم على وجه الخصوص بعد وفاة 3 حكام من منطقة الفيوم، بعدما لقوا مصرعهم أثناء العودة من حلوان بعد إدارة مباراة مصنع الطائرات مع مركز شباب الصف فى دورى القسم الثالث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة